عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خريطة يغلب عليها الطابع النسائى.. وفى انتظار باقى التعاقدات

ياسمين صبري - أمير
ياسمين صبري - أمير كرارة - منة شلبي

 تشهد الفترة الحالية استعدادات شركات الإنتاج لحجز مكان لها على المائدة الرمضانية فى عام 2022، حيث بدأت التعاقد مع النجوم لضمان الاستعداد المبكرة للشهر الكريم، والانتهاء من تصويرها بشكل مبكر.

وكان أول من أعلن عن مشاركته فى الموسم الرمضانى القادم هو الفنان مصطفى شعبان، بعنوان «هو وهى وهم» سيناريو وحوار شيرين وخالد دياب ومن إخراج خالد دياب.

كذلك الفنان أمير كرارة تعاقد على عمل جديد مع المؤلف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، إذ تداول بعض الاخبار عن أن العمل الجديد هو الجزء الثانى من مسلسل هجمة مرتدة الذى قدمه الفنان احمد عز الموسم الماضى مع السيناريست باهر دويدار والمخرج أحمد علاء الديب.

وبعد فترة طويلة من الغياب يستعد الفنان أحمد آدم للعودة إلى الدراما من جديد بعمل كوميدى، لم يكشف عن تفاصيله حتى الآن، لحى الانتهاء من التعاقدات الرئيسية والوقوف على الشكل النهائى للسيناريو.

وبعد نجاحها فى الموسم الرمضانى الماضى بمسلسل «خلى بالك من زيزي» تعاقدت الفنانة امينة خليل مع نفس شركة الإنتاج لتقديم عمل آخر خلال رمضان المقبل، جارى الوقوف على تفاصيلة.

وتعاقدت يسرا رسميًا، خلال الأيام القليلة الماضية، على خوض الموسم الرمضانى المقبل بعمل درامى تليفزيونى جديد من إنتاج جمال العدل.

وتنافس أيضًا الفنانة منى زكى هذا العام بمسلسل جديد بعد نجاح مسلسلها الأخير «لعبة نيوتن»، ويشاركها البطولة الفنان احمد رزق، وتأليف ورشة سرد تحت اشراف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوى.

بعد غياب 4 أعوام عن رمضان منذ مسلسل «واحة الغروب» مع الفنان خالد

النبوى، تعاقدت الفنانة منه شلبى على بطولة عمل درامى جديد، ويعكف صناع العمل على التحضير له فى تكتم شديد، إذ يعلن عنه وعن تفاصيله خلال الفترة المقبلة بعد إبرام التعاقدات مع أبطاله المشاركين فيه، ومن المفترض عرضه خلال شبكة قنوات mbc.

وتعود الفنانة ياسمين صبرى بعمل جديد تحت عنوان «حلم ليال» تأليف محمد عبدالمعطى، وجارى الوقوف على باقى تفاصيل العمل.

وتعاقد أيضًا الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربينى على مسلسل جديد من إخراج محمد ياسين، ويستعد الفنان أحمد مكى لتصوير جزء سادس من مسلسل «الكبير أوى» مع الفنانة أسماء أبو اليزيد.

وتخوض مى كساب الموسم الرمضانى ببطولة مسلسل مكون من 15 حلقة ينتمى لنوعية الدراما الاجتماعية الكوميدية، وتعكف خلال الفترة الحالية على التحضيرات اللازمة واختيار الأبطال المشاركين بالعمل بمشاركة الجهة المنتجة للاستقرار على موعد التصوير ووضع الخطة الزمانية والمكانية.

ومن المقرر أن يقدم الفنان حمادة هلال الموسم الثانى من مسلسل «المداح»، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول منه.