رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من فعاليات الجونة.. صبا مبارك تتحدث عن كواليس فيلم "أميرة"

صبا مبارك من المؤتمر
صبا مبارك من المؤتمر الصحفي لفيلم أميرة

 كشفت صبا مبارك عن سبب تحمسها لفيلم أميرة، أثناء المؤتمر الصحفي الذي أقيم، اليوم، في الجونة وقالت": شرفت بعملي مع محمد دياب، وحينما قرأت السيناريو طلبت منه أن أقدم هذا الدور لأني تحمست له كثيرا، والمشاهد بالعمل لم تكن سهلة وكان أمامي تحدٍ كبير، ودياب يساعد الفنان الذي يقف أمام الكاميرا الخاصة به ليخرج أفضل ما لديه، وأحب أن أوجه تحيه للفنان علي سليمان على الأداء الرائع في هذا الفيلم".

 

اقرأ أيضًا..من المؤتمر الصحفي لفيلم أميرة| انتشال التميمي: الإقبال كامل العدد

 

وأضافت: كان لدينا إيمان أن الفيلم سيكون له أهمية كبيرة، لأننا بذلنا مجهود كبير ليظهر العمل بهذه الصورة المشرفة.

 

صبا مبارك من مؤتمر فيلم أميرة

 

قصة فيلم أميرة 

فيلم "أميرة" للمخرج محمد دياب والذي صور بالكامل في الأردن يشارك ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة وهو إنتاج مشترك ما بين مصر والأردن وفلسطين والسعودية والإمارات العربية.

 

المؤتمر الصحفي لفيلم أميرة

المؤتمر الصحفي لفيلم أميرة

يتتبع أميرة المراهقة المفعمة بالحياة، التي كبرت معتقدة أنها جاءت إلى الدنيا بواسطة تهريب السائل المنوي لأبيها السجين إلا أن حياتها تنقلب بشكل مفاجئ بعد أن يخبرها والدها أثناء زيارته له بأنه عقيم ولا ينجب وأنها ليست ابنته وكل ما أخبرتها به والدتها

كذب!  

المؤتمر الصحفي لفيلم أميرة

الجوائز العالمية لفيلم "أميرة":

حصد فيلم "أميرة" على ثلاث جوائز من

مهرجان فينيسيا السينمائي "جائزة لانتيرنا ماجيكا" التي تمنحها جمعية تشينيتشيركولي الوطنية الاجتماعية الثقافية للشباب (CGS)، جائزة إنريكو فولتشينيوني التي يمنحها المجلس الدولي للسينما والتليفزيون والإعلام السمعي البصري بالتعاون مع منظمة يونسكو، وجائزة إنترفيلم لتعزيز الحوار بين الأديان.

 

نبذة عن  مهرجان الجونة السينمائي

 

مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما. كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

 

موضوعات ذات صلة..

 

فيلم "أميرة" يحصد جائزتين من مهرجان فينسيا

أفلام عربية تثير الجدل بعد عرضها بمهرجان الجونة السينمائي | تفاصيل

تفاصيل حادث بشرى في الجونة (صورة)