عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فريق "حكايتي مع الزمان" يكثف ساعات العمل لعرضه قريبًا

 ميرفت أمين
ميرفت أمين

 يكثف فريق عمل حدوتة "حكاية مع الزمان" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" بطولة الفنانة ميرفت أمين ومن إخراج أحمد حسن ، ساعات تصوير العمل، استعدادًا لعرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة عبر فضائيات dmc. 

 

اقرأ أيضًا.. 

ميرفت أمين تنهي الموسم الثاني من إلا أنا بـ"حكايتي مع الزمان"

 

أحداث حدوتة "حكايتي مع الزمان":

 تتضمن حدوتة "حكايتي مع الزمان" أحداثًا شيقة في إطار اجتماعي ويتناول قصة إنسانية، مؤكدًا أن ميرفت أمين ستظهر بشكل جديد ومختلف عما قدمته من قبل.

 ميرفت أمين

تأجيل تصوير حدوتة "حكايتي مع الزمان":

 كانت الفنانة ميرفت أمين، أجلَّت التصوير خلال الفترة الماضية، بسبب دخولها في حالة حزن شديد بعد رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، إحدى صديقاتها المقربين، الأمر الذي تفهمته الشركة المنتجة للعمل، ما جعلهم يؤجلون الحكاية التي اختتم بها الموسم الثاني من حكايات "إلا أنا".

 

تفاصيل حدوتة "حكايتي مع الزمان":

 من المقرر عرض العمل عبر 10 حلقات على أسبوعين، خلال الفترة المقبلة، وتقدم ميرفت أمين، خلال أحداث الحكاية الجديدة، شخصية مختلفة تمامًا تشير لأزمة يمر بها جيل كامل من الآباء والأمهات وكيف يتعاملون مع تلك الأمور.

 

مسلسل إلا أنا:

 مسلسل "إلا أنا" دراما مستوحاة من قصص حياتية وترجع فكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، تدور كل قصة منها في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداثًا حقيقية في معظمها، وتتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

 

حكاية من دون ضمان:

 كان عرض خلال الأيام الماضية، حكاية "من دون ضمان" بطولة كل من: هنادي مهنا، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، كيرا الصباح، سلوى عثمان، حنان سليمان، إخراج ياسمين علي أحمد.

 

حكاية على الهامش:

 بدأت قناة "دي إم سي"، عرض الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا" بعنوان "على الهامش"، وهي من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة نرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل، محمود ياسين "جونيور"، وهايدي رفعت، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين:

 يذكر أن آخر أعمال ميرفت أمين فيلم "أعز الولد"، الذي شاركت فيه بجانب صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وشيرين وأنعام سالوسة، وعرض الفيلم على إحدى المنصات الإلكترونية وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقصته كانت في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول خمسة أطفال يتعرضون للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنا