عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور).. كواليس جديدة في أزمة حازم إمام مع الزمالك في كينيا

حازم إمام يثير أزمة
حازم إمام يثير أزمة جديدة في الزمالك

 أزمة جديدة داخل فريق الكرة بنادي الزمالك، بطلها كابتن الفريق حازم إمام، اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي عقب فوز الفريق على توسكر الكيني مساء أمس في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2021/ 2022.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يُغرم حازم إمام بعد تكسير غرفة ملابس ملعب توسكر الكيني.. تفاصيل

باب غرفة الملابس المتهم بتحطيم زجاجه لاعب الزمالك

وفاز الزمالك على توسكر الكيني بهدف دون رد سجله النجم المغربي أشرف بن شرقي ليضع الزمالك قدما في دور المجموعات بالبطولة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لغرفة ملابس فريق الزمالك في ملعب نيايو الذي شهد المباراة وبها آثار تكسير زجاج وبقايا زجاجات مياه .

وعلق ناشروا الصور بأنها أثر مشاجرة عنيفة حدثت بين لاعب الزمالك حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني والتي انفعل على أثرها اللاعب وقام بدفع باب غرفة الملابس بقوة وتسبب في تحطيم زجاجا الباب، وقام بإلقاء زجاجات المياه على الأرض.

حقيقة خناقة حازم إمام وكارتيرون

غرفة الملابس المتهم بتكسيرها حازم إمام

في الوقت الذي نفت فيه مصادر داخل الفريق هذه الواقعة جملة وتفصلًا، وأكدت أن حازم إمام قام بمصافحة اللاعبين والجهاز الفني وعلى رأسه باتريس كارتيرون ولم يحدث بينهما أي مشاده وتوجه اللاعبون لغرفة الملابس توجه الجهاز الفني لقاعة المؤتمرات لعقد المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء.

غرفة ملابس الزمالك خلال مباراة توسكر

مصدر:حازم إمام حطم زجاج باب غرفة الملابس لهذا السبب

وتابع المصدر أن حازم إمام دفع الباب بقوة اثناء دخوله وهو ما

تسبب في تحطيم الزجاج وبادر اللاعب بالاعتذار لمسؤلي الاستاد عن تحطيم الزجاج  خصوصًا أن الباب كان مغلق وحاول حازم إمام فتحه بالقوة مما أدى إلى كسر الزجاج.

وسادت حالة من الأستياء لدى المسؤلين في نادي الزمالك من تصريحات مسؤلي توسكر التي اتهمت حازم إمام بالشجار مع زملائه، إذ قالت ديانا يوناه المسؤولة الإعلامية لفريق توسكر في تصريحات تليفزيونية أمس أن لاعب الزمالك حازم إمام دخل في شجار مع عدد من اللاعبين وأن هذا الأمر لا يمكن قبوله؛ إذ تسبب في تلفيات بغرفة الملابس ولا بد من اتخاذ إجراءات مماثلة لما كان سيفعله الزمالك أذا حدث ذلك من فريقنا في القاهرة وهناك شهود على ذلك.

على جانب آخر أكدت مصادر أن إدارة الزمالك ستفتح تحقيقًا فيما نسب لكابتن الفريق حازم إمام أنه ستعرض لعقوبة قاسية إذ ثبت صحة الواقعة.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا