عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليم بني سويف تطمئن على انتظام الدراسة في مدارس ٣٠يونيو

وكيل تعليم بني سويف
وكيل تعليم بني سويف يتابع سير العمل التعليمية

قام عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، بتفقد مدارس 30 يونيو الدعوة الإسلامية الخاصة التابعة لإدارة بني سويف التعليمية لمتابعة انتظام العملية التعليمية يرافقه فاضل محمد مدير التعلبم الخاص حيث تفقد شحاته  منشآت المدرسة للاطمئنان علي انتهاء عملية  الصيانة الشاملة  للمدرسة ثم انتقل بعد ذلك الى الفصول الدراسية للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية و التقى عدد من الطلاب و أجرى معهم حوار للاستماع إلى أرائهم حول العملية التعليميه حيث أبدى الطلاب سعادتهم بالعودة و الانتظام في الحضور الى المدرسة بشكل منتظم حيث اكيد وكيل الوزارة على أهمية تحقيق الطلاب للاستفاده القصوى من وجودهم داخل المدرسة و بما ينعكس على مستواهم التعليمي.


وشدد شحاته  علي غرس قيم المواطنة وتنمية روح الولاء والانتماء لدي الطلاب والعمل على توعية الطلاب بالمشروعات القومية والانجازات التى تحققها مصر في مختلف المجالات من خلال تفعيل الأنشطة التربوية.


وطالب شحاته بالالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازاية الوقائية لمواجهة

فيروس كورونا من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وتطهير وتعقيم دورات المياه وتوفير الملصقات الإرشادية للتوعية  و تحقيق التباعد الأمن بين الطلاب في طابور الصباح و داخل الحجرات الدراسية و تقسيم طلاب المدرسه خلال الفسحة على مجموعتين  و أيضا  خلال الخروج من المدرسة منعا للازدحام و التكدس علي بوابة الخروج .
 كما شدد على ضرورة إحكام السيطرة على أمن وسلامة بوابة المدرسة لضمان سلامة التلاميذ عند الدخول والخروج وتحديد موعد لأولياء الأمور لمنع تكدسهم بالمدرسة .

يأتى ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وبناء على توجيهات الدكتور محمد هانئ محافظ بني سويف