عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. أولى حلقات حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا"

نرمين الفقي
نرمين الفقي

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها صورة من حكاية "على الهامش "من مسلسل "إلا أنا"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصورو الفيديوهات"انستجرام".

 

اقرأ ايضًا..نرمين الفقي تشارك في مسلسل"زي القمر" بحكاية "على الهامش"

 

نشرت "نرمين" صورة مع الفنان صبري فواز والمخرج أحمد شفيق وعلقت عليها قائلة :"الساعه ٨ والساعه ١١ علي قناه DMC ابتداءا من اليوم".

 

نرمين

 

أبطال حكاية على الهامش:

 يشارك في بطولة "على الهامش" بجانب نرمين الفقي كل من صبري فواز، جيهان خليل ،هايدي رفعت ،محمود عمرو ياسين، تسنيم مطر ،هايدي خالد، وعدد من الشباب والحكاية الجديدة من إخراج أحمد شفيق.

 

مواعيد عرض حكاية على الهامش:

تبدأ حكاية "على الهامش" من مسلسل " إلا أنا" اليوم السبت في تمام الساعة الـثامنة مساءً على DMC، وفي الحادية عشرة مساءً على DMC دراما، تتكون من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

تفاصيل مسلسل إلا أنا:

بدأ الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا"، بقصة "بيت عز"، من بطولة:

سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلى، حول فتاة تفقد والدتها بسبب إصابتها بمرض خطير، لتواجه الحياة بدونها مع والدها الذي يتولى جميع أمورها.

 

ضم الموسم الأول من "إلا أنا"، عددًا من القصص الاجتماعية التي لاقت نسبة مشاهدة عالية من متابعيها، أبرزها "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، و"ربع قيراط" بطولة ريهام عبدالغفور، و"لازم أعيش".

 

للمزيد من أخبار الفن..alwafd.news