رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) حافظت ع البطانة.. نجلاء بدر تستفز الجمهور بالكشف عن سبب جرأة فستانها

نجلاء بدر وزوجها
نجلاء بدر وزوجها

علقت الفنانة نجلاء بدر على الهجوم الشديد الذي تعرضت له بسبب جرأة فستانها الذي أطلت به على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو ديب ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

 

اقرأ أيضاً..

صور| الكمامة مكانها مش هنا يا فنانة.. فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة يتصدر كوميكس الفيسبوك

نجلاء بدر

 

أبرز تصريحات نجلاء بدر عن فستانها المثير للجدل في مهرجان الجونة

واكدت نجلاء بدر خلال تصريحاتها أنها لم تقصد لفت الأنظار إو إثارة الجدل والبلبلة ونشر الفتن حسبما اتهمها رواد مواقع التواصل، لافتة إلى أن الفستان ليس عارياً لهذه الدرجة كما وصفه الكثيرون حيث قالت: "يعني صدري مش باين ونص بطني متغطية والفاتحة فوق الركبة مش لغاية وسطي فين العري بقى".

 

نجلاء بدر وزوجها

 

وتابعت: "أنا مليش في ركوب التريند، مكنتش شايفة إن الفستان فيه حاجة تستاهل كل الضجة دي، أنا كان نفسي أتشهر بعمل فني مش بفستان يتقال عليه مثير أو عاري"، مشيرة إلى أن بطانة فستانها مصممة من خامات لا تقرأها الكاميرات الديجتال، مما أظهرها وكأنها عارية، متابعة: "المواصفات العالمية لفساتين السوارية معروفة وبتكون مفتوحة وإحنا بنحاول على قد ما نقدر إن نلمه ونخليه مقفول".

 

نجلاء بدر وزوجها

 

نجلاء بدر عن انتقادات الجمهور: لو عارفة اني هتشتم كنت قطعت الكم التاني

وأردفت "نجلاء": "المهرجانات بتخاطب فئة معينة مش كل الناس، والريد كاربت في أي مهرجان هو عرض للأزياء والموضة، وبحب إني التقييم يكون لفني، مش التقييم بفستاني أو شكلي، أنا مش نازلة بالفستان ده عشان ألفت الأنظار أو أسرق الأضواء والكاميرات، ولو عارفة إني هتشتم كنت عملت اللي أنا عايزاه، أو كنت قطعت الكم التاني .. على الاقل انا اهتميت بوجود بطانة مع احترامي للفنانة الزميلة".

 

نجلاء بدر وزوجها

 

أما عن كم الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها قالت: "أول مرة في حياتي أواجه انتقادات زي اللي اتعرضت ليها امبارح حقيقي كانت اكبر من تحملي"، متابعة: "الفستان من تصميم فريدة تمرازا واحنا بنختاره كنت بدور عل الأجمل مش الأكثر عريًا".

 

نجلاء بدر

 

نجلاء بدر تدافع عن نفسها: الفستان ع الطبيعة غير في الصور
خالص

واستكملت نجلاء بدر حديثها بوصف الفستان حيث قالت: "الفستان لا يمكن تصنيفه بأنه الأكثر عريًا، لأنه مصمم من قماش "الفيلية"، ولكنها لم تظهر في الكاميرا فهذا النوع من الأقمشة الخفيفة لا يتم التقاطهم من خلال الكاميرات، مش زي ما الناس قالت إني لازقة المثلث بالغراء".

 

وأضافت: "أغلب الفنانين أشادوا بالفستان وقالوا لي "أنت لابسة قطعة فنية"، وفي كتير قالولي إن صور الفستان خادعة لأن شكله في الصور غير على الحقيقة خالص"، مؤكدة أن الاستعراض ولفت الإنتباة ليس من طبعها، لافتة أنها كانت تفضل أن تكون شهرتها بناءً على أعمالها الفنية وليس فستان.

 

نجلاء بدر

 

نجلاء بدر: مواصفات فساتين السهرة مفتوحة وأكبر دليل أن المحجبات بيلبسوا قطع من الملابس تحت الفستان

وتحدثت نجلاء بدر عن السجادة الحمراء بشكل عام وما ينطبق عليها في جميع المهرجانات، حيث قالت: "أي مهرجان بيبقى عبارة عن عرض أزياء ومن حق المصممين عرض أعمالهم فأنا مجرد شماعة لعرض المصممين لملابسهم ومجوهراتهم، لكن اللي حصل ان فريدة تمرازا مصممة الفستان انزعجت جداً من كم الانتقادات والهجوم اللي اتعرضناله".

 

واختتمت نجلاء بدر حديثتها مع عمرو أديب قائلة: "المهرجانات بتخاطب العالم ومواصفات فساتين السهرة في العالم مفتوحة وأكبر دليل على ذلك أن المحجبات بيلبسوا قطع من الملابس تحت الفستان"، مؤكدة أنها إعلامية في الأساس ولم تكن ترغب في إثارة غضب الجمهور على الإطلاق.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا