رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 أشخاص وراء بلاغ سقوط ميكروباص كوبري الساحل.."هل يوجد مثلث برمودا بنهر النيل"

سقوط ميكروباص كوبري
سقوط ميكروباص كوبري الساحل

قال مصدر أمني أنه فى الساعة ٢:١٠ دقائق ظهراً يوم الأحد الماضي تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغ من ثلاثة شباب كانوا يسيرون أعلي كوبري الساحل من إمبابة لروض الفرج بلاغ وقالوا" سمعنا صوت شديد اشبه بانفجار وفى شيء سقط من أعلى الكوبري".

 

أقرا أيضا..بعد رصد الكاميرات..حقيقة سقوط ميكروباص أعلي كوبري الساحل

 

بعد دقائق كانت قوات الإنقاذ النهري في مكان البلاغ كما انتقال ورصد الضباط آثار زجاج في أعلى الكوبري و تبين أن الزجاج لـ«توك توك» اصطدم بالحاجز المعدني للكوبري ظهر السبت وجار البحث عن صاحب التوك توك.

 

من جهتها تواصل قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية من جهودها؛ لمحاولة كشف لغز ميكروباص الساحل، الذي تردد بأنه سقط ظهر يوم الأحد في مياة النيل، ولم تعثر قوات الأمن على أى أثار أودلائل تؤكد الواقعة، وتضاربت الأحاديث والأقوال حول الحادث حتى أن البعض وصفه بـ"الفانكوش" .

 

منذ اللحظات الأولى لتلقي البلاغ تعاملت قوات الشرطة معه بكل جدية، وعلى مدار 3 أيام عمل متواصلة ليل نهار، تم مواصلة عمليات المسح والبحث عن أى اثار للحادث، وتم وضع جميع الاحتمالات حتى يتم التأكد من عدم صحة البلاغ أو الوصول لنتيجة.

 

واستمع رجال الشرطة لأقوال الصيادين المتواجدين وقت الحادث وأكدوا أنهم لم يشاهدوا

الميكروباص لحظة سقوطه ولم يسمعوا صوت ارتطام قوي مزامن لوقت الواقعة، وأكد تلك الرواية عاملين أخرين بقاعة أفراح متواجدين في مكان الحادث "مشوفناش حاجة"

 

وتضاربت الأقوال حول وجود كسر في حديد سور كوبري الساحل، حيث اختلفت الروايات ما بين أنه أثار حادث سقوط الميكروباص، وأخرى تؤكد أنه نتيجة حادثة بين توك توك وسيارة أخرى، قبل واقعة أو شائعة سقوط ميكروباص الساحل بـ 24 ساعة أدت إلى تطاير جزء من السور الحديد لكن لم يسقط أي منهما في النيل .

 

وزاد الأمور تعقيدا عدم  تلق أجهزة الأمن أى بلاغات تفيد بتغيب أو فقد أى أشخاص خلال الـ 48 ساعة الماضية، وبالرغم من ذلك مازالت قوات الشرطة يواصلون عمليات البحث على مدار الساعة ليلاً ونهاراً والتنسيق متواصل بين جميع مديريات الأمن لكشف ملابسات حقيقة الحادث.