عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في هذا الموعد.. حماقي في ليلة غنائية بالإسكندرية

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلن الفنان محمد حماقي، عن حفله الغنائي الجديد في الإسكندرية، بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، وذلك عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا..(مش قادر أنسى) الأعلى مشاهدة بين الأغنيات الـ9 لـ "يافاتنّي"

 

تفاصيل حفل محمد حماقي في الإسكندرية

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 30 من أكتوبر الجاري، في إحدى الفنادق الكبرى في الإسكندرية، بالتزامن مع إطلاق أحدث ألبوماته "يافاتنّي".

 

حفل محمد حماقي في الإسكندرية

 

حفلات حماقي بعد "يافاتنّي"

كانت أحدث حفلات حماقي في إحدى شواطىْ العين السخنة، بعد طرح ألبوم "يافاتنّي" مباشرةً، وحرص على تقديم عدد من أغنياته تلبية لطلب الحضور، بجانب حفله في المتحف القومي للحضارة المصرية.

 

وعلى الصعيد الغنائي، سيطر حماقي على صدارة المشاهدات على "يوتيوب ميوزك"، ب3 أغاني "ولاليلة من لياليك، مش قادر أنسى، بنفارق".

 

وسجلت "مش قادر أستنى" الأعلى مشاهدة بين الأغنيات الـ 9 للألبوم التي تم طرحها في الـ 6 من أكتوبر الماضي، حيث تخطت حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 4 أيام من طرحها عبر "يوتيوب"،  منكلمات:أمير طعيمة، ألحان:أحمد صلاح حسني ومحمد حماقي، توزيع:تميم.

 

كلمات أغنية "مش قادر أنسى"

 

وتقول كلماتها:"معقولة أهون عليك يا حبيبي أهون عليك وجه اليوم اللي أنده عليك يا حبيبي ما تسمعنيش مش واحشك اللي فات ده ما بينّا ذكريات وعمر بحاله مش ساعات ما تظلمنيش مش قادر أنسى بداري مهما أداري في بالي لسه طوّلت في الغياب أنا هقبل العتاب تعالى

وسيب ما بينّا باب ما تقفلهوش يمكن غلطت فيك أو قلت حاجة ليك  في زعلي

ساعات بقول كلام ما بقصدهوش مش قادر أنسى بداري مهما أداري  في بالي لسه".

 

تفاصيل ألبوم "يافاتنّي"

 تضمن الألبوم 14 أغنية "يافاتنّي، ماتعودناش، لوهتسي، تك، عرض مستمر، زيها مين، لو هتسيب، مش قادر أنسى، يانسيم، تك، عايزك تسمعني، ردوده غريبة، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك"،  إضافةً إلى أغنيتين سيتم طرحهما في الـ14 والـ 21 من أكتوبر الجاري، وبهذا تم وضع أغنيات حماقي في 3 مواسم غنائية "صيفية، خريفية، شتوية"، وهي المرة الأولى التي يقوم حماقي باتباع طريقة التدريج في طرح الألبوم.

 

صنّاع ألبوم حماقي "يافاتنّي"

 

 يضم الألبوم عددًا مميزًا من الشعراء:"أمير طعيمة، تامر حسين، محمود فاروق"، ومن المحلنين"عمرو مصطفى، تامر علي، محمد النادي"، ومن الموزعين الموسيقيين "توما، أحمد إبراهيم، تميم، نادر حمدي".

 

حفلات حماقي بعد "يافاتنّي"

وعلى صعيدٍ آخر، يستعد حماقي لحفله الغنائي القادم داخل إحدى الجامعات الخاصة بالقاهرة، وذلك في الـ 14 من أكتوبر القادم، وذلك احتفالاً بالعام الدراسي الجديد، وتخصص الحفلة فقط لطلبة الجامعة والعاملين بها.

 

للمزيد من أخبار الفنalwafd.news