رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الشحات مبروك يكشف سر فوز بيج رامي بمستر أولمبيا للمرة الثانية

بيج رامي
بيج رامي

 علق الكابتن الشحات مبروك، بطل كمال الأجسام، على فوز رامي السباعي الشهير بـ"بيج رامي" ببطولة مستر أولمبيا 2021 للعام الثاني على التوالي.

 

اقرأ أيضًا.. إنجاز تاريخى| بيج رامي "مستر أولمبيا" يحصد اللقب مرتين متتاليتين (تفاصيل وصور)

 

 وقال مبروك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، إن رامي السباعي شرف مصر بعدما فاز بمستر أولمبيا عن جدارة، موضحًا أن فوزه مفيد جدًا لرياضة كمال الأجسام في مصر والوطن العربي.

بيج رامي

 وأكد أن الإصرار سر وصول بيج رامي للفوز بمستر أولمبيا، مضيفًا: "الإصرار كان عند الشحات مبروك لما فاز بالمركز الأول على العالم 11 مرة، ورامي السباعي برضو لما يفوز بمستر أولمبيا مرتين.

 وحصد البطل المصري الدولي رامي السباعي، الشهير بـ"ببيج رامي، اليوم الأحد، لقب مستر أولمبيا للعام الحالي 2021، ليضرب المثل في تحطيم الأرقام في الحصول على تلك البطولة المهمة، بعد أن حصد البطولة نفسها العام الماضي 2020، ليسطر انجازًا تاريخيًا له.

 وتدرج "بيج رامي" في بطولات مستر أولمبيا، ففاز بالمركز الثامن في 2013 والسابع

في 2014 والخامس في 2015 والرابع في 2016 ثم وصيفًا في 2017، قبل أن يتراجع للمركز الثامن في نسخة 2018، ليحل بالصدارة في 2020-2021 .

بيج رامي

 ويعتبر بيج رامي هو أول لاعب مصري وعربي يحرز المركز الأول في بطولة "أرنولد كلاسيك" الشهيرة التي استضافتها البرازيل عام 2015، بحضور الممثل الأمريكي الشهير آرنولد شوارزينجر وحصل وقتها على جائزة مالية بلغت 130 ألف دولار، وسيارة همر وساعة ماركة رولكس.

 وفاز بيج رامي ببطولة مستر أولومبيا للعام الجاري، التي أقيمت في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، وشارك فيها 3 لاعبين مصريين على رأسهم "بيج رامي".

ويعد بيج رامي أول عربي أفريقي يتمكن من إحراز لقب "مستر أولمبيا" مرتين.