عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بني سويف يتفوق علي الاعلاميين 3/1 بعقر داره فى بطولة القسم الثانى

مباراة بني سويف و
مباراة بني سويف و الإعلاميين في الاسبوع الثاني ضمن منافسات




أسفرت  مباراة بني سويف و الإعلاميين في الاسبوع الثاني ضمن منافسات المجموعة الاولي للممتاز ب، والتي اقيمت علي ستاد الإعلاميين بأكتوبر، عن فوز بني سويف على فريق الإعلاميين بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد للاعلاميين 
ضم تشكيل  بنى سويف  كل  من محمد حسانين في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من عبد الواحد عبد العزيز، محروس محمود، احمد كاستيلا ، احمد فتحي، وفي خط الوسط حسام عيسى ، عمر مختار، بلال زكريا، احمد شحاته، عزت جمال ورأس حربة وائل فراج.  
بدأت المباراة قوية من جانب بني سويف وظهرت علي لاعبيه الرغبة في حصد الثلاث نقاط ، حتي الدقيقه 13 من الشوط الاول يتمكن عزت جمال لاعب بني سويف من مراوغة دفاعات الإعلاميين ويدخل منطقة الجزاء ليعرقله أحد لاعبي الإعلاميين ويطلق الحكم الدولي محمود عاشور صافرته معلنا ركلة جزاء مستحقه لفريق بني سويف، ويتصدى حسام عيسى كابتن الفريق للركلة اسكنها علي يمين الحارس محرزا الهدف الاول. 
وفرض  فريق بنى سويف سيطرته على مجريات الامور وفي الدقيقه 28 يتمكن وائل فراج مهاجم بنى سويف من إحراز الهدف الثاني، يحاول الإعلاميين العوده للقاء لكن دون جدوى في ظل تألق لاعبو بني سويف حتى تأتي الدقيقه 39 ومن قذيقه عالميه من علي حدود منطقة الجزاء يحرز أحمد شحاته الهدف الثالث لبني سويف. 
في الدقيقه 40 يشتبك عمر المختار لاعب وسط بني سويف مع احد لاعبي الاعلاميين يحتسب الحكم خطأ ويعترض اللاعب علي قرار الحكم ليخرج الحكم بطاقته

الحمراء معلنا طرد عمر المختار قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، تهدأ المباراة في آخر خمس دقائق ويطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم بني سويف بثلاثية نظيفة. 
وفى  الشوط الثاني بضغط من جانب الإعلاميين محاولا استغلال النقص العددي لبني سويف  تمكن حماده جلال من احراز هدف الاعلاميين في الدقيقه 55  وسط دربكه في دفاعات بني سويف. 
واجري الكابتن محمد يوسف المدير الفنى لبني سويف في الدقيقه 58 تبديلا لتعويض الفراغ الذي خلفه طرد عمر المختار  بوسط الملعب  بنزول معتز محروس بدلا من بلال زكريا، وتبديلا اخر بنزول أمين ميدو بدلا من وائل فراج في الدقيقه 75. 
وتستمر المباراة سجالا بين الفريقين حتي يطلق محمود عاشور صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز بني سويف 3-1 ليرتفع رصيد بني سويف للنقطه 4 ويتوقف الاعلاميين عند صفر من النقاط

ادار المباراة تحكيميا محمود عاشور حكم أول من منطقة الجيزه، وساعده  خالد حسام القاهرة منطقة القاهره، محمد مجدي  من منطقة الاسماعلية.