رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشريح جثة شاب قتله زوج شقيقته بسبب خلافات أسرية بالزاوية الحمراء

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، اليوم الجمعة، بانتداب خبراء الطب الشرعى، لتشريح جثة شاب عثر على جثته وبه جرح في الرقبة وعدة طعنات فى أماكن متفرقة من الجسم وإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة، وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

اقرأ أيضًا : تفاصيل اندلاع حريق مخزن بالشرابية

 

وكانت أمرت النيابة، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوج شقيقته، على خلفية مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلافات أسرية.

 

 كان تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الزاوية الحمراء، يفيد بورود بلاغا من مستشفى سيد جلال، بوصول عامل مصاب بجرح بالرقبة وعدة طعنات فى أماكن متفرقة من الجسم ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه. 

 

وتبين أن الجثة لشخص فى العقد الثالث من العمر، به جرح بالرقبة

و3 طعنات فى البطن والصدر، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الحادث.

 

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجة المجنى عليه أثناء التشاجر معا فى منطقة الزاوية الحمراء بسبب قيام الضحية بالتعدى بالضرب على زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، زاعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أن المجنى عليه تعدى على شقيقته بالضرب، وأنه أثناء معاتبته نشب بينهما مشاجرة بالأيدى فقام بذبحه وطعنه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.
 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا