رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك لمستخدميه: أنا أسف لكل من يعتمد علينا

فيسبوك وواتس آب
فيسبوك وواتس آب

 فيسبوك أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، زادت معدلات البحث عليه لليوم الثاني على التوالي بعد أزمة توقفه في تقديم خدماته لمستخدميه الذي يصل عددهم بالمليارات أمس لما يقرب من 6 ساعات، ثم عادت بشكل تدريجي.

 

اقرأ أيضًا: انقطاع فيسبوك وإنستجرام وواتساب يكشف ضعف الإنترنت في الولايات المتحدة

 

تعطيل الفيس بوك من دون سبب واضح.. ورسالة اعتذار:

 تعطيل فيسبوك لم يتم تحديد سببه الرئيسي حتى الآن فتزداد التكهنات حوله، خاصة مع خروج يخرج شركة فيسبوك لتعتذر بشكل رسمي عن العطل الفني، فنشر مايك شروبر، رئيس قسم التكنولوجيا في الشركة أول تعليق له عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقال:"عودة خدمات فيسبوك للعمل الآن، وقد تستغرق الخدمة بعض الوقت للوصول إلى 100% من المستخدمين".

واعتذر شروبر لكل مستخدمي الفيسبوك حول العالم قائلًا: "أنا آسف لكل شركة صغيرة وكبيرة، وعائلة، وفرد، يعتمد علينا".

فيسبوك

واتس اب.. فيسبوك: Sorry something went wrong

 وبعد توقف الواتس آب والإنستجرام تلك التطبيقات التي ضمها "مارك زوكربيرج" لشركته العالمية "فيسبوك"، عن العمل أمس بجانب الفيسبوك أثار غضب المستخدمين حول العالم، ليبحثوا عن بديل من التطبيقات المنافسة سواء كان "تليجرام، توتير"، وغيرهم من وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة غير التابعة للفيسبوك.

واتس آب فيسبوك

تعطيل الفيسبوك.. وأوضح عدد من رواد موقع الفيسبوك أنهم بمجرد فتح حساباتهم تظهر لهم رسالة توضح وجود خطأ "رسالة تشير إلى وجود خطأ "Sorry something went wrong"، ووصف موقع "داون ديتكتور" الذي يتتبع حالات انقطاع خدمات الإنترنت، بأن ما تعرض له الفيسبوك يعتبر أكبر خلل على الإطلاق تعرض له التطبيق، موضحًا أن نسبة الشكاوى من عدم إمكانية

الدخول للحسابات على الموقع بلغت 62%، بينما بلغت نسبة عدم إمكان تحميل تسجيل الدخول نحو 21%، ومشاكل التطبيق على الهاتف نحو 18%.

 

سهم فيسبوك.. خسارة بالمليارات بعد تعطله:

 يذكر أن سهم فيسبوك هبط 4.9 في المئة، والتي تعد أكبر خسارة يومية له منذ نوفمبر الماضي، وسط عمليات بيع أوسع لأسهم التكنولوجيا يوم الإثنين، مع تدفق العالم على تطبيقات أخرى مثل "تويتر وتيك توك"، وارتفع السهم بنحو نصف نقطة مئوية في تعاملات ما بعد الإغلاق عقب استئناف الخدمات، ليتعرض مارك زوكربيرج مالك، لخسائر فادحة تخطت حاجز 6 مليارات دولار خلال حوالي 5 ساعات من تعطله.

 وبحسب وكالة "بلومبرج" العالمية المتخصصة في أخبار الاقتصاد، مارك زوكربيرج مالك الـ"فيسبوك"، تراجع في قائمة أغنى أغنياء العالم، بعد تعطيل خدمة تطبيقاته أمس.

تعطيل الفيس بوك

موضوعات ذات صلة

ليلة سقوط فيسبوك.. تعطل واتساب وإنستجرام وماسنجر (تفاصيل)

بعد فيسبوك.. بلاغات عن صعوبات في الدخول إلى تطبيق تيك توك

بعد تعطل تطبيقه.. حساب "واتس آب" يلجأ لتويتر ويرحب بالمغردين

رواد السوشيال يشتكون توقف فيسبوك وواتس آب

عـــاجل.. عطل مفاجئ يصيب "فيسبوك وواتساب وإنستجرام" في مصر