رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زمالك 2001 يهزم هويدي في افتتاح بطولة الجمهورية

فريق الزمالك مواليد
فريق الزمالك مواليد 2001

 فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2001 على فريق هويدي الفيوم بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الأولى من بطولة الجمهورية.

 

اقرأ أيضًا.. كارتيرون يبحث طرف ودية الزمالك الثانية قبل مواجهة توسكر

 

أحرز هدف الزمالك حسام عبدالمجيد.

 ويضم الجهاز الفني لفريق زمالك 2001 كلًا من: محمد مصطفى “ممس” مدربًا، سامي عبدالحليم مدربًا مساعدًا، أحمد زكريا مدربًا مساعدًا، حسني مسعد مدرب حراس مرمى.

 من جانب آخر  أكد الدكتور منتصر الرملاوي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن بعثة الفريق ستعود إلى القاهرة قادمة من كينيا يوم 17 أكتوبر الجاري بعد خوض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري.

فريق الزمالك

  من المقرر أن تسافر بعثة الفريق على ثلاث مراحل، وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلًا من أحمد إبراهيم إداري شئون اللاعبين، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، إضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

  من المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر،

ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

 وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون السفر مبكرًا لكينيا كي يتأقلم اللاعبون على الأجواء وأرضية الملعب هناك استعدادا للقاء توسكر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة.

 وأكد النبراوي على خوض مباراة ودية أخيرة يوم 8 أكتوبر الجاري استعدادًا للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له في كينيا.

وأضاف الرملاوي أنه تم الاتفاق مع فرق عدة لخوض المباراة وسيكون القرار الأخير للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لاختيار الفريق الذي سيواجهه الزمالك في اللقاء.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا