رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هيفاء وهبي تستعرض أنوثتها على خطى كيم كارداشيان (صور)

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

 استحوذت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على انتباه الكثير من متابعيها وجمهورها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد ظهورها بجلسة تصوير جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. هيفاء وهبي تكشف عن موضة مكياج الخريف في 2020

 

 وبدت هيفاء وهبي بإطلالة رياضية تميل للجرأة، لتؤكد للجميع أنها تملك مقاومات الأنوثة الطاغية إينما ارتدت، مستعرضة منحنيات قوامها بشكل لافت على خطى النجمة الأمريكية كيم كارداشيان.

كيم كارداشيان

 واختارت" وهبي"، أن ترتدي جمبسوت مجسمًا مكشوف الظهر حملات ونسقت عليه جاكيت قصيرًا جمع بين اللونين الكشمير والأسود، فيما انتعلت حذاءً رياضيًا مسطحًا.

هيفاء وهبي

 واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل

والماسكرا مع لون الوردي في الشفاه.

هيفاء وهبي

 وسرعان ما حظيت "وهبي" على الكثير من التعليقات والإعجابات بعد دقائق من نشرها للصور، لتستقبل الكثير من ردود الفعل الإيجابية، رصدنا أبرزها: "بيروت عاصمة الجمال والرقي ووجودك زادها جمال، عنجد كتاب عن الجمال".

متابعو هيفاء وهبي

 وكان أحدث أغاني هيفاء وهبي كليب "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، وطرحته في 14 يونيو الماضي عبر موقع “يوتيوب”، والأغنية كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

متابعو هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي