عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. انطلاق أولى حلقات حدوتة "ماريونيت" ضمن مسلسل "ورا كل باب"

حدوتة ماريونيت
حدوتة "ماريونيت"

 تنطلق أولى حلقات حدوتة "ماريونيت" للفنان محمود عبدالمُغني ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتعرض عبر شبكة قنوات الحياة.

اقرأ أيضًا.. ابرز صور محمود عبد المغني مع زوجته وأبنائه

 

ومن المقرر أن تتكون الحكاية من 5 حلقات، الحدوتة بطولة محمود عبد المغني، دينا فؤاد، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان وعدد من الفنانين الشباب، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

 

ويشار إلى أن تدور أحداث  الحكاية حول المشاكل الاجتماعية والأسرية فى المجتمع المصري.

حكاية ماريونيت

حكايات مسلسل "ورا كل باب"

يذكر أن عرض ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" حتى الأن كل من "كدبة كبيرة" بطولة أحمد زاهر وهنادى مهنى، و"عائلة جيجى" بطولة نادين، إسلام جمال، هدى الاتربى، هند عبد الحليم، ليلى عز العرب، و"رق الحبيب" بطولة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، و"قلب مفتوح" بطولة كمال أبو رية وفيدرا وهايدى رفعت ونور إيهاب ورانيا ملاح.

 

"ورا كل باب" الموسم الأول

مسلسل "ورا كل باب" الموسم الأول عرض قبل شهر رمضان الماضى، خلال 5 حكايات الأولى بعنوان "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين، الثانية "يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان، والثالثة "شنطة سفر" بطولة دينا وأحمد صيام، والرابعة "أيامنا الحلوة" بطولة محسن محيى الدين، منى عبد الغنى، والخامسة "ورقة ضغط" وبطولة فتحى عبدالوهاب، رشا مهدى.

 

معلومات عن محمود عبدالمُغني

كانت بدايته كوجه جديد في مسلسل "ليالي الحلمية" للمخرج إسماعيل عبدالحافظ ثم مع المخرج شريف عرفه الذي قدمه في دور تراجيدى في فيلم "عبود على الحدود".

 

بدأ حبه للتمثيل منذ كان في المدرسة الثانوية وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وطوال فترة الدراسة عرف في أكاديمية الفنون بنشاطاته وساد انطباع طيب تجاهه بين المخرجين المتابعين.

 

اختار أن تكون البداية بالمسرح لأنه يعلم الالتزام ويصقل الموهبة قدم العديد من المسرحيات أثناء تواجده علي مسرح الجامعة، شارك في العديد من المهرجانات منها مهرجان المسرح التجريبي.

 

بالإضافة إلى مهرجانات في الأردن وأخرى في إيطاليا وحصد عنها الكثير من الجوائز، سنة 2000 قدمه شريف عرفه في فيلم "عبود على الحدود" ليتعرف على جمهور أكبر ثم كانت بدايته الأولى في الدراما من خلال مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع المخرج مصطفى الشال، هذا المسلسل صنعا له نجاحًا غير عادى.

 

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا