رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايكروسوفت تكشف عن ميزات Office 2021 وأسعاره

Office 2021
Office 2021

 تستعد شركة Microsoft لإطلاق نظام التشغيل Windows 11 الأسبوع المقبل في الخامس من أكتوبر، وقبيل الإصدار الرسمي، كشفت الشركة عن ميزات وأسعار Office 2021.

 

احصل على تحديث مجاني لنظام Windows 11.. إليك الطريقة

 

سيتم إصدار أحدث حزمة من برامج العميل مع Windows 11، وسوف يتم إصدار Office 2021، يكون إصدارًا مستقلًا للشركات والمستخدمين الذين لا يرغبون في التعامل مع اشتراك Microsoft 365.

 

مميزات Office 2021

 

عندما يتعلق الأمر بالترقيات، فإن معظم التطبيقات الموجودة في الحزمة سيكون لها الآن مظهر مُعاد تصميمه، والمزيد من الصور المخزنة، ومربع البحث عن الأوامر، وتحسينات الأداء، وعلامة تبويب الرسم المحدثة، ودعم تنسيق OpenDocument (ODF) 1.3 وغيرها الكثير، تحتوي جميع التطبيقات أيضًا على بعض الميزات الإضافية التي تقتصر على مساحة العمل المعينة فقط.

 

أعلنت الشركة أيضًا أن التأليف المشترك في الوقت الفعلي سيكون متاحًا في تطبيقات سطح المكتب مما يعني أنه يمكنك العمل على نفس المستند مع أشخاص آخرين، طالما تم تخزين المستند على OneDrive.

 

أسعار Office 2021

 

سيتضمن Office Home and Student 2021 Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Microsoft Teams لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، يبلغ سعره 149.99 دولارًا، يبلغ سعر Office Home and

Business 2021 249.99 دولارًا وسيشمل جميع التطبيقات في Office Home and Student جنبًا إلى جنب مع Outlook وحقوق استخدام جميع التطبيقات لأغراض العمل.


قبل الإطلاق الرسمي، يبدو أن إصدار المعاينة هو الإصدار الأخير من Windows 11، التصميم متاح بالفعل لجميع مستخدمي Windows Insider، عليهم فقط التبديل من Beta أو Dev إلى Preview على Windows 10، وهذا سيساعد المستخدمين في الحصول عليها نسخة مجانية من Windows 11 قبل الإصدار الرسمي.

 

للتحقق مما إذا كان جهازك متوافقًا مع نظام التشغيل Windows 11، يمكنك قراءة الحد الأدنى من المتطلبات التي ذكرتها الشركة أو يمكنك استخدام تطبيق Microsoft PC Health Check.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

Microsoft Office 2021 يتوفر في الخامس من أكتوبر

كل ما أعلنته مايكروسوفت في حدث Surface