رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فضيحة بنفيكا تسبب غليانًا في برشلونة.. إقالة كومان

كومان ولابورتا
كومان ولابورتا

 باتت الأمور غامضة وتزداد ضبابية يومًا بعد يوم، داخل أروقة نادي برشلونة الإسباني، بسبب الحالة السيئة التي وصل إليها الفريق أخيرًا، الذي بدا وكأنه أحد الفرق العادية التي تكتفي فقط بشرف المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، دون النظر إلى الأداء أو النتائج.

 

اقرأ أيضًا: شاهد.. ملخص وأهداف سقوط برشلونة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

 

 برشلونة واصل نتائجه السيئة وأداءه الأسوأ، تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، عندما سقط أمام بنفيكا البرتغالي، بثلاثية من دون رد، على ملعب النور بالبرتغال، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

برشلونة وبنفيكا

 بهذه النتيجة رفع بنفيكا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، بينما بقى برشلونة في المركز الأخير من دون نقاط.

 وقدم برشلونة نتائج ومستويات سيئة للغاية في المباريات الخمس الماضية، خسر في مباراتين من بايرن ميونخ وبنفيكا، وتعادل في مواجهتين ضد غرناطة وقادش، وانتصر فقط على ليفانتي بثلاثية نظيفة، في مباراة لم يكن كومان الذي يديرها، بسبب الإيقاف وتم إسنادها لـألفريد شرودر مساعده في الجهاز الفني.

 

اجتماع طارئ في برشلونة:

 ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة اجتمعت في المدينة الرياضية للنادي الكتالوني، سيوتات اسبورتيفا، لتحليل الموقف وكيفية التصرف مع مستقبل المدرب الهولندي.

 الاجتماع شهد تواجد خوان لابورتا، مع رافا يوستي وإنريك ماسيب، إضافة لـماتيو أليماني المدير الرياضي للنادي لتحليل موقف رونالد كومان، وكيفية إدارة الموقف وما ينتظر الفريق الأول في برشلونة.

استمر الاجتماع حتى الرابعة فجرًا بتوقيت إسبانيا، وتم اتخاذ القرار بالفعل، ولكن لم يتم الإعلان رسميًا عنه، وربما يكون ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة من اليوم الخميس.

أبرز المرشحين لخلافة كومان:

كومان

 وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة وضع تشافي هيرنانديز وروبرت مارتينيز على طاولة المفاوضات لخلافة كومان، ولكن دون استبعاد خيار أندريا بيرلو، الذي يفضله وحده، على الرغم من أنه لا يحصل على ثقة النادي في ذلك القرار.

 ويضع برشلونة معايير قبل التعاقد مع مدرب جديد لخلافة كومان، وأهمها أن يكون لديه تقاليد برشلونة بشأن أسلوب اللعب وطريقة التعامل مع اللاعبين الشباب.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا