رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) رد صادم من فيفي عبده على سؤال نزار الفارس: مستعدة يتكتب على قبرك الراقصة

فيفي عبده ونزار الفارس
فيفي عبده ونزار الفارس

نشرت قناة "الرشيد"، العراقية، مساء الأربعاء، مقطع فيديو، لاستضافة الراقصة فيفي عبده مع الإعلامي نزار الفارس، الذي تحدثت فيه عن أمور عديدة في حياتها منها شغفها بالرقص وإيمانها بالسحر.

 

اقرأ أيضًا .. صناع الخير: وضعنا خطة لإنشاء حضانات للأطفال في قرى حياة كريمة بالتعاون مع التضامن (فيديو)

 

وطرح الإعلامي العراقي في برومو "البرنامج" عددًا من الأسئلة على الراقصة فيفي عبده أبرزها: "سمعتك في أحد اللقاءات التلفزيونية إنك بتحبي الرقص حتى لو قابلتي ربنا هقوله بحب الرقص، فمستعدة يتكتب على قبرك الراقصة بعد عمر طويل"، لترد "عبده"، : "ربنا اللي هيحاسب مش إنت ولا أنا".

 

وقالت فيفي عبده إنها في وقت من الأوقات كان الذين يزورون مصر ولا يأتون لـ النادي الليلي الذي تعمل كأنهم لم يزوروا مصر.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيفي عبده: عملت بالليل والنهار لأجمع أموالًا من أجل أداء والدتي فريضة الحج

 

وكانت الراقصة فيفي عبده، حلت ضيفة في برنامج "السيرة"، تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، المذاع عبر فضائية "دي إم سي" في أوائل الشهرر

الجاري.

 

وتطرقت عبده، خلال لقائها إلى الحديث عن نشأتها وعن سبب تسميتها (عطيات)، قائلة إن وزوجة والدها الثانية هي من أطلقت عليها الاسم، وكانت تنتوي التخلص منها بعدج فترة وجيزة، ذاكرة أن والدتها ظلت على ذمة والدها حتى وفاته.

 

ونوهت إلى أنها رغبت لو أدت والدتها فريضة الحج وبالفعل جمعت المال اللازم لذلك، مردفة: "تفاجئت بلوم والدي لي وطلبه بأداء الحج مع والدتي".

 

وتابعت: "مكنش معايا ولا مليم.. وربنا يعلم إني كنت جمعت فلوس حج والداتي دي إزاي.. واصلت العمل ليل ونهار"، مواصلة: "رديت على والدي وقولت له .. إنت هتطلع مع والدتي الحج.. وفرح بكلامي جدًا".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــا