رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط شخص انتحل صفة موظف في الشهر العقاري

ضبط متهم
ضبط متهم

 تمكنت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية، من ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين المترددين على مكاتب الشهر العقاري مُنتحلًا صفة موظف بأحد مكاتب الشهر العقاري.

 

اقرأ أيضًا.. المؤبد للمتهم بقتل زوجته بسبب خلافات زوجية في بورسعيد

 

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، أفادت بقيام (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الإسكندرية) بممارسة نشاطًا احتياليًا في مجال النصب والاحتيال على المواطنين المترددين على مكاتب الشهر العقاري مُنتحلًا صفة موظف بأحد مكاتب الشهر العقاري وقدرته على إنهاء مصالحهم – خلافًا للحقيقة – والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع

الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهداف المتهم المذكور، إذ أمكن ضبطه حال وجوده أمام أحد مكاتب الشهر العقاري بالإسكندرية، وعثر بحوزته على (مجموعة من التوكيلات الرسمية العامة بأسماء أشخاص مختلفة وكذا مبلغ مالي من حصيلة نشاطه الإجرامي) .

 

بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه وأن تلك التوكيلات خاصة ببعض المترددين على مكتب الشهر العقاري، والمبلغ المالي المضبوط بحوزته حصيلة نشاطه المؤثم.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا