رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى محمد على رأس قائمة جالطة سراي لمواجهة مارسيليا في الدوري الأوروبي

مصطفى محمد رفقة لاعبي
مصطفى محمد رفقة لاعبي جالطة سراي

 أعلن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، قائمة الفريق المتجهة إلى فرنسا، لمواجهة مارسيليا غدًا الخميس في الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

 

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يقترب من تحقيق رقم تاريخي بدوري أبطال أوروبا

 

وشهدت القائمة المتجهة إلى فرنسا وجود المصري مصطفى محمد، لمواجهة مارسيليا غدًا في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 

وجاءت القائمة كالآتي:..

 

حراسة المرمى: فرناندو موسليرا - إسماعيل تشيبه.

 

خط الدفاع: كريستيان لوينداما - دياندري يديلن -  الباسلان أوزتورك - ماركوس دو - ناسيمينتو تيرا - باتريك فان انهولت - عمر بريم -  فيكتور نيلسون.

 

خط الوسط: أتالاي باباكان - تايلان أنتاليالي - ألكسندر تشيكالدوا - باريش ألبير يلماز - إمري كلينتش - سفيان فيجولي - أولمبيو موروتان - بيركان كوتلو - ساشا بوي.

 

الهجوم: مصطفى محمد - محمد كريم أكتورك أوغلو - ريان بابل - خليل درويش أوغلو - مباي دياني. 

 

ويأمل النجم المصري مصطفى محمد في المشاركة أساسيًا غدًا أمام مارسيليا، لكسب ثقة فاتح تريم المدير الفني للفريق، بعد أن شارك في 13 لقاء هذا الموسم ولم يسجل أي أهداف حتى الآن.

 

وطالب فاتح تريم مصطفى محمد بتطوير مستواه قائلًا ”إذا كنت

تريد أن تلعب في فرنسا أو الدوري الإنجليزي، فعليك أن تفل ما أقوله لك وإلا فإن الفريق الذي ستنتقل إليه من هنا سيكون الزمالك“.

وتابع ”لا أحد يريدك بهذا الداء، إذا لم تتعافي ستلعب مع فريق الزمالك في الموسم المقبل“.

 

وقد انضم مصطفى محمد إلى فريق جالطة سراي في يناير 2021 قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف، فقد خاض معهم في الموسم الماضي 25 مباراة ونجح في تسجيل 25 هدفًا.

 

ويتصدر فريق جالطة سراي ترتيب المجموعة الرابعة في الدوري الأوروبي بعد أن فاز على نظيره لاتسيو الإيطالي بهدف دون رد في الجولة الأولى، ويأتي في المركز الثاني أولمبيك مارسيليا برصيد نقطة واحدة، وفي المركز الثالث لوكوموتيف موسكو في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتزيل فريق لاتسيو المجموعة بدون نقاط.