رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسوان يستدعي مسئولي المحليات بعد رصده للعديد من المخالفات والسلبيات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، جولة مسائية مفاجئة كشفت العديد من أوجه القصور والسلبيات، وتفقد عدد من الشوارع والمناطق والأحياء السكنية بالمدينة، شملت شوارع ومناطق العقاد وكسر الحجر والغازات وشرق البندر وأمام مزلقان السيل الجديد ، وعباس فريد، بالإضافة إلى جراج معدات النظافة ببركة الدماس.

 

اقرأ أيضا:

محافظ أسوان ينقل مدير مدرسة العلاقي الإعدادية بعد رصد سلبيات

وأثناء جولته استدعى المحافظ، مسئولي المحليات بعد رصده لمخالفات وملاحظات منها تواجد إشغالات وبروز خارج خط التنظيم ، بجانب وجود حفر نتيجة أعمال لإصلاح أو صيانة خطوط مياه الشرب والصرف الصحى أو تركيب محابس ، بالإضافة إلى الإعلانات الغير مرخصة ، وخلال تفقده لجراج معدات النظافة.

 

قرر اللواء أشرف عطية، تشكيل لجنة فنية تضم المتخصصين من كلية الهندسة بجامعة أسوان، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، برئاسة اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة لمراجعة الحالة الفنية للمعدات، والسيارات بالجراج وتصنيفها لرفع كفاءة المعدات العاطلة بالتنسيق مع شركة النظافة أو تكهين الغير صالح منها.

 

ووجه بإعادة تخطيط وتصميم النافورة الرئيسية بميدان حى العقاد وتناسقها مع تمثال عملاق الأدب

العربى عباس العقاد ، بجانب إزالة الإشغالات ومخالفات المحلات والمقاهى بالخروج عن خط التنظيم بمناطق العقاد وأمام مزلقان السيل الجديد وشوارع شرق البندر وعباس فريد وكسر الحجر، علاوة على إعادة تشغيل إنارة الأعمدة بشارع مدرسة مكاوي يعقوب للغات إنجليزى ، فضلاً عن رفع مهمات الكهرباء من أمام مسجد الجعفرية.

 

وأمر محافظ أسوان، بسرعة تغطية غرفة محابس بشارع عباس فريد مع مراجعة موقف أحد الفنادق الشعبية بنفس الشارع ، بالإضافة مراجعة موقف، أرض شركة الغازات وأحدى محطات الوقود بالإشارة لسرعة إستغلالها في أنشطة خدمية تصب في صالح المواطن الأسوانى.

 

 وأثناء الجولة أستمع المحافظ، للعديد من الشكاوى والمطالب الجماهيرية من المواطنين ، مكلفاً المسئولين بسرعة إيجاد الحلول الناجزة لها .

جانب من الجولةجانب من الجولةجانب من الجولةجانب من الجولةجانب من الجولة