عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد الصاوي:هذا الدور نقلة في حياتي..وهكذا أثر والدي في شخصيتي

خالد الصاوي
خالد الصاوي

تحدث الفنان خالد  الصاوي عن كواليس تقديمه شخصية الرئيس الراحل جمال عبدالناصر في فيلم للمخرج أنور القوادري قائلًا:"تقديم شخصية هذا الزعيم الكبير كان تحدي بالنسبه لي خاصة أنه سبق له قدمه بنجاح كبير الفنان أحمد زكي فذاكرت كل ما هو متاح عن الزعيم الراحل منذ طفولته وحتي وفاته بما في ذلك خطبه ومن كثرة مذاكرتي لهذه الشخصية خفت واعتبر هذا الفيلم نقلة بالنسبة لي".

 

اقرأ أيضًا..تكريم خالد الصاوي في مهرجان الإسكندرية السينمائي (تفاصيل)

خالد الصاوي

دور والد خالد الصاوي في حياته

وعن تأثير والده المحامي الكبير جمال الصاوي عليه كذلك عمله في مجال المحاماة معه قال خالد : والدي هو قدوتي في حياتي وتعلمت منه كيف تكون شكل العلاقة بيني وبين الجمهور والفن وكيف تكون علاقتي بالشخصية التي اقدمها وشكل قناعاتي فانا من مواليد عام 1963 وبعد ميلادي باربع سنوات حدثت نكسة 67 فكبرت وجدت خريطة سيناء معلقة في بيتنا .

خالد الصاوي من تكريم الإسكندرية السينمائي

وعن تكراره لتقديم شخصية الضابط في عدد من الاعمال وكان اخرها في مسلسل "القاهرة كابول قال الصاوي : تقديم شخصية رجل الامن بالنسبة لي كانت

اصعب من شخصية المحامي لذلك كنت حريص ان يكون هناك وقت طويل بين كل شخصية والثانية حتي لا يكون تشابه بينهم ولا يتم حصري في هذه النوعية من الأدوار . واشار الصاوي إلي انه دائما يتعامل مع اي دور وكأنه سيكون آخر دور سيقدمه فيضع كل طاقته ومجهوده فيه .

 

الفنانة الهام شاهين عبرت عن سعادتها خلال الندوة بتكريم الفنان خالد الصاوي معتبره ان هذا التكريم مستحق وانها دائما تستمتع بادائه وتصفق له كثيرًا.

 

وقالت شاهين :خالد الصاوي ينطبق علي الفنون جنون فهو ممثل تقيل وموهوب واختياراته الفنيه حلوة وانا احب له جدا فيلم " عمارة يعقوبيان " ودوره فيه جرأة أُحييه عليها .

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا