رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. أبطال حكاية"عائلة جيجي" ضيوف برنامج (واحد من الناس)

برنامج واحد من النس
برنامج واحد من النس

 يستضيف برنامج "واحد من الناس" بعض أبطال حكاية "عائلة جيجي"، مساء غدٍ السبت، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي يعرض على قناة الحياة الساعة العاشرة مساءً.

 

اقرأ أيضًا..(عائلة جيجي) تكشف خدع مشاهير السوشيال ميديا للجمهور

 

ومن المقرر يحل كل من الفنانة نادين وليلي عز العرب والفنان الصاعد معتز حسين أحد أبطال حكاية "عائلة جيجي" من مسلسل "ورا كل باب".

 

تدور أحداثه حول عائلة جيجى" التي تعمل كل أفرادها في مجال الدعاية كـ "بلوجر" على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلان عن منتجات وخدمات غير صحية تضر المشاهدين.

 

تفاصيل مسلسل عائلة جيجي

تتكون تلك العائلة من الأم "جيجى"التي تقوم بدورها الفنانة نادين، وابنها يونس ويقوم بدوره الفنان إسلام جمال، وابنتيها "شهد" و"مريم"، وتنضم لهم الجدة "أصيلة" التي تقوم بدورها الفنانة ليلى عز العرب.

 

 تشهد العائلة تقلبات اجتماعية، فـ يونس يترك الجامعة حتى يأتيه جواب الفصل ويترك حلمه ليصبح ممثل ويقل مستوى شهد آخر العنقود في دراستها وتقع إبنتهم" مريم" التي تقوم بدوره الفنانة هند عبدالعليم، في كارثة الترويج لتطبيق  "مشبوه" تقع فيه الفتيات كفريسة لكسب الأموال من خلاله. 

 

فريق عمل عائلة جيجي

حدوتة "عائلة جيجى" بطولة نادين،

إسلام جمال، هدى الاتربي، هند عبدالحليم، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد الشواف، إخراج منال الصيفي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى كوميدي.

 

من نادين؟

درست في مدرسة القلب المقدس بالقاهرة، ثم التحقت بكلية التجارة (جامعة عين شمس)، كما كاتت تعمل باليرينا في دار الأوبرا، وهذا ما أهل لاختيارها لبطولة فوازير رمضان (جيران الهنا)؛ إذ كان قطاع الإنتاج يبحث عن بطلة للفوازير فتم ترشيحها لها.

 

 وبعد نجاحها في الفوازير قدمت بالسنة التالية فوازير (مانستغناش)، وشاركت بعد ذلك ببطولة مسلسل (خيال الظل) ومسرحية (ملاعيب)، ثم قدمت بطولتها السينمائية الأولى بفيلم (صعيدي رايح جاي)، ثم توقفت عن التمثيل، وفي عام 2018 عادت من جديد وذلك بمشاركتها في مسلسل (ليالي أوجيني).

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا