عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. أحمد السعدني ضيف أبلة فاهيتا في الدوبلكس

أحمد السعدني
أحمد السعدني

 يحل الفنان أحمد السعدني ضيف برنامج "لايڤ من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، اليوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، على قناة ON.

 

اقرأ أيضًا.. أحمد السعدني ضيف أبلة فاهيتا.. الجمعة

 

 من المقرر أن تشهد الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين أبلة فاهيتا والسعدني، كما يجيب عن العديد من الأسئلة عن حياته المهنية والشخصية.

 

إضافة إلى ذلك يشارك "السعدني" في بعض الألعاب الطريفة داخل ستوديو "لايڤ من الدوبلكس".

 

مواعيد برنامج "لايڤ من الدوبلكس":

 يبث برنامج "لايڤ من الدوبلكس" في موسمه الجديد، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON.

 

معلومات عن أحمد السعدني:

 هو ابن الممثل صلاح السعدني، الذي منحه فرصة التمثيل معه في أحد مسلسلاته "رجل في زمن العولمة"، فأحرز نجاحًا كبيرًا ولكنه ظل حبيسًا للتلفزيون، إلى أن منحه الفنان عادل إمام الفرصة في فيلم مرجان أحمد مرجان ليتألق وينطلق بعدها في السينما محققًا نجاحًا تلو الآخر.

 

آخر أعمال أحمد السعدني:

 يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد السعدني فيلم "200 جنيه"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى.

 

 تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

فريق عمل فيلم «200 جنيه»:

«200 جنيه»، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبدالجليل، صابرين.

 

 الفيلم تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين، ومن إنتاج شركتي «فيردي» لمحمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة «آرت ميكرز» للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

لمزيد من الآخبار الفنية تابع ALWAFD.NEWS