رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) لماذا اختبرت أودي سيارتها الهجينة RS Q E-Tron في صحارى المغرب

أودي الهجينة RS Q
أودي الهجينة RS Q E-Tron

مع ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أشهر قبل انطلاق رالي دكار في يناير، اصطحبت أودي سيارتها RS Q E-Tron إلى صحراء المغرب لاختبار السيارة الهجينة المصممة خصيصًا قبل منافسة التحمل.

 

على مدار الأسبوعين اللذين كانت فيهما أودي في البلاد، أخضعت RS Q E-Tron لدرجات حرارة أعلى من 100 درجة فهرنهايت وعواصف رملية، تقول شركة صناعة السيارات إنها اختبرت السيارة في المغرب على وجه التحديد لوضعها في أقسى الظروف الممكنة، دفعت الحرارة والعوامل الأخرى نظام الدفع الكهربائي RS Q E-Tron والمكونات الأخرى إلى أقصى حدودها.

أودي RS Q E-TronAudi

قال أندرياس روس، مدير مشروع مصنع أودي سبورت: "الأفكار التي اكتسبناها في المغرب لا تقدر بثمن، لكنها تظهر لنا أيضًا أنه لا يزال لدينا الكثير لنفعله قبل رالي دكار ولم يتبق الكثير من الوقت".

 

تتمتع أودي ومجموعة فولكس فاجن بالكثير من الركوب على RS Q E-Tron، إذا تمكنت من الفوز في رالي داكار، فستكون أول سيارة كهربائية تفوز بذلك، على الرغم من أنها ليست سيارة كهربائية نقية، إلا أنها تتميز بمحرك كهربائي بمحركين معدلين من الفورمولا إي، يقوم نظام تحويل الطاقة بمحرك TFSI بشحن بطارية السيارة ذات الجهد العالي أثناء القيادة والكبح.

 

قالت فولكس فاجن بالفعل إنها تتوقع أن تساعد RS Q E-Tron في إعلام بعض سيارات الإنتاج المستقبلية.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News