عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

AVA MINA GROUP تتعاقد مع شركات «متخصصة» لإدارة وتشغيل مشروعها N MALL

جانب من احتفال التعاقد
جانب من احتفال التعاقد

أعلنت مجموعة افا مينا AVA MINA GROUP– التعاقد مع عدد من كبرىات الشركات، لإدارة وتشغيل مشروعها بالعاصمة الإدارية «إن مول - N MALL».
ووقعت المجموعة عقد اتفاقية تعاون مع شركة «يونى تك إف ام» للخدمات المتكاملة لادارة وتشغيل المولات التجارية لإدارة مشروع «إن مول - N MALL»،
كما وقعت المجموعة عقود اتفاقية تعاون مع شركة تروبيكانا إحدى شركات عامر جروب لتدشين مطاعم ستديو مصر وCarionś وكافيهات Coffee ccino بمشروع «إن مول - N MALL»، بالعاصمة الادارية الجديدة.
وأكد المهندس أشرف عوض رئيس مجلس إدارة AVA MINA GROUP على أن المجموعة تسعى للتعاون مع كبرى العلامات التجارية المحلية والعالمية بمشروعها فى العاصمة الإدارية الجديدة، بهدف تعزيز ودعم استثماراتها وتعظيم عوائد المشروع للعملاء والمجموعة، مشيرًا إلى أن المجموعة اقتحمت سوق العاصمة الإدارية بخطة واستراتيجية توسعية تتوافق مع خطط الدولة التنموية.
وأشار إلى أن مشروع «إن مول» تجارى طبى إدارى ويقع فى أرقى مناطق الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2300 متر مربع قطعة أرض رقم 15- MU1 ويطل على 3 نواص وبجوار الحى الحكومى والمالي ومنطقة البنوك وأمام شركات الكمبيوتر والداتا سنتر وبالقرب من محطة المنوريل.
فيما قال المهندس إيهاب عوض العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة افا مينا، إن استثمارات المشروع تصل لـ220 مليون جنيه وينفذ على مرحلة واحدة، ومن المقرر الانتهاء من التنفيذ فى 2023، وتسليم الوحدات الطبية والادارية كاملة التشطيب..
وأضاف أن المجموعة اتجهت للاستثمار بالعاصمة الإدارية لأنها تعد مستقبل العمران فى مصر، وستكون أهم نقطة تجمع بمنطقة الشرق الأوسط وستكون دبى الثانية، كما أن المجموعة من أوائل الشركات العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة، إذ قامت بتوريد وتركيب رخام عدة منشآت داخل العاصمة من بينها فندق الماسة، ودار الأوبرا، والبرج الأيقونى ونادى الرماية والبنك المركزى وبنك الإسكان والتعمير.
فيما أكد المهندس هادى جورج مدير عام المشروعات بالمجموعة أن الشركة أسندت أعمال الإشراف الهندسى

على المشروع لمكتب الاستشارى الدكتور أسامة حمدى، وأسندت أعمال التصميمات لمكتب المعمارى كريم محب، كما تمتلك الشركة ذراعًا للمقاولات ينفذ كافة مشروعات الشركة بجانب مشروع لصالح شركات أخرى.
وأضاف أن مشروع «إن مول» يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية والمساحة البنائية للمشروع تصل لـ30% من إجمالى مسطح الأرض و70% فراغات لخدمة المول.
وأوضح أن المشروع يتكون من دورين بدروم جراج للسيارات على مساحة 4600 متر مربع يتم استخدام أحدث الأنظمة للباركينج الذكى، والدور الأرض والأول والثانى والثالث تجارى والدور الرابع طبى عيادات ومعامل تحاليل ومن الدور الخامس وحتى الثامن مكاتب ادارية فى كل التخصصات بالإضافة للروف، لافتًا إلى تسليم الوحدات الإدارية والطبية كاملة التشطيب.
ومن جانبه، قال سامح مروان الاستشارى التجارى والتسويقى للمجموعة إن الشركة طرقت أبواب الاستثمار بالعاصمة الإدارية بفكر مختلف وغير تقليدى لمواجهة المنافسة الشرسة بسوق العاصمة، وسعت للتعاقد والتعاون مع كبرى الشركات لتنفيذ المشروع بأعلى جودة ووفقًا للمواصفات العالمية.
وأشار إلى أن العاصمة الإدارية تمتلك فرصًا استثمارية كبيرة وخاصة بعد تدخل الدولة لإعادة ترتيب وتنظيم السوق العقاري، للحفاظ على حقوق العملاء والشركات الجادة.
وتوقع تحقيق طفرة بأداء السوق العقارى خلال الشهور القادمة بالتزامن مع تنفيذ الحكومة لخططها للانتقال لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية.