رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماستركارد تقدم تجارب جديدة في إكسبو 2020 دبي

إكسبو 2020 دبي
إكسبو 2020 دبي

 قدمت ماستركارد لمحة عن مجموعة التجارب المذهلة التي يمكن لزوار وضيوف فعاليات إكسبو 2020 دبي، اختبارها خلال الحدث الدولي الأضخم في العالم.

 

وبصفتها شريك تقنية المدفوعات الرسمي، ستعمل ماستركارد على ربط الناس بالتجارب التي تثير شغفهم وحماسهم، وستقدم لهم لمحة من تصوراتها عن المستقبل الذي يغذيه التحول الرقمي، كما ستشاركهم الأفكار والخبرات الرائدة في الصناعة خلال فترة انعقاد الحدث الدولي على مدى ستة أشهر.

إكسبو 2020 دبي

قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "مع اقتراب موعد انطلاق أحد أكبر الفعاليات الاقتصادية والثقافية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأسرها، فإننا في ماستركارد مستعدون لاستقبال زوار الحدث الدولي من جميع أنحاء العالم، وربطهم بتجربة لا تُنسى تزخر بإمكانيات لا تقدر بثمن، وبالتعاون مع إكسبو 2020 دبي قمنا بتصميم تجربة من شأنها أن تحفز المستهلكين وتلهمهم وتشجعهم ليكونوا جزءًا من مستقبل الابتكار. وإن هدفنا لا يزال، كما كان خلال العقود الثلاثة الماضية، تسخير قوة التقنية لبناء مستقبل غني بالإمكانات ولا يقدر بثمن".

 

ستربط ماستركارد الزوار بشغفهم من خلال صندوق ماستركارد كيوب Mastercard Cube، الذي سيحملهم في رحلات لا

تقدر بثمن عبر مجموعة تجارب متعددة الحواس، مصممة خصيصًا لتعكس شغفهم في مجالات تشمل الرياضة والطهي والموسيقى وعمل الخير، وسيثير الصندوق ذهول الزوار بمحتوى الواقع المختلط الذي يقدم الجيل المقبل من الابتكار، إذ تستعرض ماستركارد كيف سيتم تسخير تقنيات المدفوعات لجعل الحياة أكثر أمانًا وراحة واتصالًا.

إكسبو 2020 دبي

 ستقيم ماستركارد معرضًا منفصلًا مخصصًا لتحالف "من أجل كوكبنا الثمين" على مسافة قريبة من الصندوق التفاعلي، وسيمثل المفهوم المبتكر، الذي تقوده ماستركارد بالتعاون مع إكسبو 2020 دبي، دعوة للزوار لمعرفة المزيد حول جهود ماستركارد في حشد الحكومات والشركات والمستهلكين لمواجهة آثار التغير المناخي، وإتاحة الفرصة لهم ليصبحوا جزءًا من تحالف ماستركارد والمساهمة في بناء مستقبل أكثر اخضرارًا.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News