رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"اللبن المسموم".. رضيعة تفقد حياتها بعد 30 يوماً فقط من ميلادها

الأم المُتهمة
الأم المُتهمة

أدينت سيدة أمريكية في بداية عقدها الرابع بتهمة القتل العمدي لطفلتها التي كانت تبلغ من العُمر 30 يوماً فقط، وذلك بعد تعرضها للتسمم عقب تناولها الرضعة المُعتادة.


اقرأ أيضاً: يقتل صديقته وابنها بدم بارد.. تعرف على التفاصيل

 

وذكرت تقارير أمريكية محلية أن الأم المُتهمة المُدانة وتُدعى أليسون مارش هاس – 31 سنة نقلت ابنتها إلى غرفة الطواريء بأحد المُتسشفيات في  ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

وأشارت التقارير إلى أن الطاقم الطبي حاول إنعاش الطفل، ولكن تلك المُحاولات كانت غير ناجحة، وتم الإعلان عن وفاة الرضيعة فيما بعد.

 

وكان طاقم المستشفى قد سحب عينة دم من الأم للبحث عن معلومات قد تُساهم في إنقاذ الطفلة، وأظهر الفحص وجود آثار لعقار الميثامفيتامين المُخدر في دمها.

 

وكشف التحقيق الطبي أن الكمية المُميتة من عقار الميثاميفيتامين في جسد الضحية كان من الأم الذي تعاطت المُخدر مُؤخراً لينتقل إلى الرضيعة عبر "لبن

الرضاعة الطبيعية".

 

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو الأمتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

 

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجريمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.