رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كندة علوش تواصل مشاريعها الفنية الجديدة

كندة علوش
كندة علوش

 مع اقتراب انتهائها من دورها بفيلم يتم تصويره حالياً خارج مصر، تعود النجمة كندة علوش إلى مصر قريبًا لتبدأ تصوير دورها في المسلسل الجديد "بيت المعادي"، الذي حمل في السابق العنوان المؤقت "الستات بتعرف تقتل".

 

اقرأ أيضًا.. كندة علوش لـعمرو يوسف: أنا محظوظة بوجودك بحياتي

 

 المسلسل مقرر عرضه قريبًا على منصة شاهد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية، وتدور أحداثه خلال ثلاثة عصور مختلفة، وهي الستينات والثمانينات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، حول أزواج يُقتلون على أيدي النساء.

 

قصة مسلسل بيت المعادي:

 يعد المسلسل، وهو النسخة العربية للمسلسل الأمريكي Why Women Kill الذي لاقى نجاحًا عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.

 

أبطال مسلسل بيت المعادي:

مسلسل "بيت المعادي"، إخراج محمد سلامة، وسيناريو وحوار محمود عزت، بطولة كندة علوش، إنجي المقدم، تارا عماد، صبري فواز، إنجي كيوان، ومريهان حسين، وأحمد وفيق، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف.

 

أعمال كندة علوش:

 أحدث أعمال كندة علوش مسلسل "ضي القمر"، الذي

حقق نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه في سبتمبر 2020 على قناة DMC ومنصة Watch It، لتناوله لأول مرة وبشكل مفصل التلقيح الاصطناعي ولجوء البعض إليه كحل لأزمة الإنجاب.. تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان، إخراج أحمد حسن، وهي واحدة من 6 حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا.

 

تفاصيل مسلسل إلا أنا:

 مسلسل "إلا أنا" عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المُستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثًا حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

 

للمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا