رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيللي كريم تتألق على خطى مشاهير هوليوود

نيللي كريم
نيللي كريم

 تملك من الأناقة والرقي والبساطة ما جعلها مثال تقتدى به أغلب فتيات وسيدات هذا الجيل، فملامحها غريبة وروحها مصرية أصيلة، إنها الفنانة نيللي كريم.

 

اقرأ أيضًا.. نيللي كريم تتراقص على أغنية مليونير ببدلة ملفتة

نيللي كريم

 

تألقت نيللي كريم بإطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية، جعلها تشبه كثيرا مشاهير هوليود، لتؤكد للجميع انها قادرة على التغيير والتنوع والتألق بين حين لآخر، مرتدية قميص غريب التصميم باللون الأبيض ونسقت عليه هوت شورت أسود ينتمي لصيحة الهاي ويست لا يحمل أى نقوش، مما عكس رشاقة خصرها ووزنها المثالي.

 

وأكملت أناقتها ببعض الإكسسوارات الفضية مع حقيبة ذهبية على شكل "كانز"، وارتدت نظارة شمس مستطلية باللون البينك متناغمه مع ملامحها.

 

نيللي كريم

 

أما من الناحية الجمالية، اختارت لم خصلات شعرها للوراء ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الطبيعية ليتناغم مع لون بشرتها البيضاء مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء لون الكشمير الفاتح في الشفاه.

 

نيللي كريم

 

معلومات عن نيللي كريم

 نيلّي كريم من مواليد 18 ديسمبر، 1974  ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه مصرية، وظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة 1995 كراقصة باليه في المسلسل المصري

ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج "2002"، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج "2004" غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا "2006" والرجل الغامض بسلامته "2010" مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

 

نيللي كريم

 

 لفتت نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي كتجديد للفوازير الفنانة نيللي الذي اشتهرت بالفوزاير الرمضانية، فقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة.

 

نيللي كريم