رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورة.. محمد عادل إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده

محمد عادل امام
محمد عادل امام

 وجه الفنان" محمد إمام " الشكر لجمهوره بمناسبة عيد ميلاده بالأمس، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..محمد إمام الأعلى أجرًا في رمضان

 نشر "محمد" صورة له بمناسبة عيد ميلاده وعلق عليها قائلًا:" شكرًا لكل الناس اللي بعتتلي بمناسبة عيد ميلادي، و لكل الصفحات والقنوات اللي احتفلت بيه، أنتوا خليتوا اليوم ده مميز بالكلام الجميل اللي بتكتبوه عني كل سنة، شكرًا ليكم جميعًا".

محمد عادل امام

تفاصيل مسلسل "النمر"

 قدم "محمد" مسلسل "النمر" خلال الموسم الرمضاني لعام 2021؛ إذ تدور أحداثه فى إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر العديد من الصراعات.

مسلسل «النمر» تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وشاركه في البطولة كل من هنا الزاهد، ومحمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد،خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد حلاوة، أحمد عبد الله محمود، مؤمن نور.

الأعمال القادمة لـ"محمد إمام"

ويقوم "محمد" بتجهيز لأكثر من عمل سينمائي من

بينهم فيلم "عمهم"من إنتاج محمد السبكي، ومعه الفنان محمود حميدة، ويسيطر عليه الإطار الشعبي، وفيلم " أنتيم مراتي " مع المؤلف وائل عبد الله والمخرج أحمد الجندي، إذ يدور في إطار من الكوميدية.

آخر أعمال الفنان محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال "محمد" السينمائية فيلم "لص بغداد" ، والذى كانت تدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، ويقوم بالبحث عن كنز مفقود ويتواجد داخل مقبره الإسكندر الأكبر وتتصارع أكثر من جهة على الوصول له .

 شاركه في البطولة كل من فتحى عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.