رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل تطورات الحالة الصحية لكريم فهمي (هل مضاعفات كورونا السبب؟)

كريم فهمي
كريم فهمي

 كريم فهمي فنان راقٍ صاحب أداء هادئ ومميز، أثار قلق جمهوره بالوطن العربي الذي تفاجأ بتداول صورة له بالأمس وهو يرقد على سرير بأحد المستشفيات، من دون الإفصاح من زوجته دانيا، أو شقيقه الفنان أحمد فهمي عن طبيعة مرضه.

 

اقرأ أيضًا: رامي جمال: مفاجأة مع كريم فهمي قريبًا

 

 تم الكشف عن إصابة كريم فهمي بجلطة في الرئة بشكل مفاجئ، وتم إجراء الإسعافات والفحوصات اللازمة له، لإذابتها، وانتقل للعناية المركزة، وحالته شبه مستقرة، وأعاد بعض الأطباء أن السبب في الجلطة هو نتيجة لـ"مضاعفات فيروس كورونا"، التي ضربت فهمي منذ حوالي 9 شهور، ولكن لن يتم حسم أمر ذلك حتى الآن.  

كريم فهمي

 يذكر أن مصممة الأزياء والفنانة ندى أكرم، هي من كشفت عن الوعكة الصحية التي يمر بها فهمي أخيرًا، حيث نشرت أمس صورة له وهو يرقد بالمستشفى، عبر خاصية "الاستوري" بصفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها: "إن شاء الله تعدى على خير وتقوم بالسلامة".

كريم فهمي

 وكان كريم فهمي عاد أخيرًا من أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة عقب حصوله على الإقامة الذهبية، ونشر صورة عبر صفحته بـ"إنستجرام"، تجمعه مع المطرب رامي جمال، الذي التقى معه هناك، وعلق عليها: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل شكري

واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة، قيادةً وشعبًا".

كريم فهمي

 فيما نشر جمال صورًا تجمعه بكريم معربًا عن سعادته بلقائه به وفاجأ الجمهور بأنهمت يستعدان لعمل يجمعهما معًا قريبًا، قائلًا: "فعلًا قليل لما بنتقابل، بس من أول يوم عرفتك فيه وأنت صديق قريب لقلبى، وفعلًا فرحت بالصدفة دى والسفرية دى بكل تفاصيلها، وزى ما انتوا شايفين أقنعنا بعض بمشروع مهم جدًا ومفاجأة قريبًا جدًا".

كريم فهمي ورامي جمال

 وكان آخر أعمال كريم فهمي السينمائية فيلم "ديدو"، وكان هو من كتب السيناريو والحوار، وأخرجه عمرو صلاح وشاركه في بطولته كل من: "أحمد فتحي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هدى المفتي، محمد ثروت، نور قدري، وغيرهم من الفنانين.

 فيما أعلن فهمي أنه يستعد لتقديم جزء ثانٍ من "ديدو"، بعد النجاح الذي شهده الجزء الأول، والفيلم من نوعية أفلام الفانتازيا التي تحكي قصة عقلة الأصبع.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الفنية اضغط هنــــــــــــا