عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 129 قضية مخالفات مبانى ومحلات دون تراخيص

حملة أمنية
حملة أمنية

 واصلت الأجهزة الأمنية بالداخلية، حملاتها الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كل أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كل الأنشطة الإجرامية، تمكنت من ضبط 129 قضية مخالفات مبانى ومحلات دون تراخيص.

اقرأ أيضًا: وزير الداخلية: تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون المرور

إذ اضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كل الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط (129) قضية متنوعة وضبط كل المخالفات أبرزها (تأمين تنفيذ القرارات الإدارية – مخالفات مبانى – محلات دون ترخيص – تغير نشاط وحدة سكنية ومهنية).

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

 

وفى سياق آخر

 تكثف مباحث الجيزة من جهودها لضبط المتهم بقتل زوجته في منطقة الهرم، وتم نقل جثة الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من التحقيقات أن المتهم مزق جسد

زوجته بـ4 طعنات على إثر خلافات زوجية بينهما.

تلقت شرطة النجدة بلاغًا يُفيد بمقتل ربة منزل بمنطقة الهرم، وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة ربة منزل مصابة بطعنات عدة وضربة بالرأس داخل شقتها.

وأشارت التحريات الأولية بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن الزوج وراء قتل زوجته، إثر خلافات دفعته لتسديد 4 طعنات في أماكن متفرقة من الجسد، وضربها على رأسها وتركها غارقة في دمائها وفر هاربًا.

تكثف مباحث الجيزة جهودها لضبط الزوج المتهم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا