رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدريبات بدنية وإطالات للاعبي الزمالك

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

إقرأ أيضًا: شاهد.. تعليقات غامضة من لاعبي الزمالك بعد إعلان التعاقد مع النقاز

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

تصريحات النقاز بعد عودته رسميًا إلى الزمالك

حمدي النقاز

أبدى التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالعودة مجددًا للقلعة البيضاء.

وكتب النقاز عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: "سعيد بعودتي من جديد لنادي الزمالك، عودة مختلفة بآمال وتحديات جديدة، أسعى من خلالها لإسعاد الجماهير البيضاء التي أكن لها كل الاحترام والتقدير".

وكان الزمالك قد أعلن عن التعاقد مع حمدي النقاز لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل حيث وقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي والدكتور حسام المندوه عضو اللجنة.

أثارت عودة حمدي النقاز إلى صفوف نادي الزمالك في الساعات الماضية، مرة أخرى استياء جماهيري كبير من جماهير القلعة البيضاء، كما شهدت تعليقات غامضة من جانب لاعبي نادي الزمالك.

وأعلن الزمالك عودة حمدي النقاز لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من الموسم الجديد، وذلك بعدما فسخ عقده مع الزمالك في صيف 2020 لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا