عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر للطيران تمد صلاحية تذاكرها للكويت حتى نهاية ٢٠٢١

مصر للطيران
مصر للطيران

وافقت شركة مصر للطيران، على مد صلاحية جميع تذاكر السفر على رحلات الشركة التى تسيرها من وإلى  الكويت والتى تم إصدارها اعتبارًا من 19 مارس 2020 قبل وقف الرحلات بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد وعلق على إثرها الطيران المباشر بين مصر والكويت قبل نحو عام.

وأصدرت إدارة تنشيط مبيعات وكلاء السفر التابعة لشركة مصر للطيران خطابًا إلى وكلاء السياحة المتعاملين معها  تؤكد فيه موافقتها على مد صلاحية جميع تذاكر الركاب التى صدرت قبل وقف الرحلات التجارية بين مصر والكويت.

وبحسب منشور مصر للطيران فإن هذه التذاكر التى تم إصدارها قبل وقف الطيران أصبحت صالحة للسفر حتى تاريخ 31 ديسمبر 2021 مع إعفاء جميع هذه التذاكر من رسوم تغير مواعيد السفر أو أى غرامات تأجيل أو تأخير.

وأكدت مصر للطيران ضرورة إلتزام جميع المسافرين بالاشتراطات والاجراءات الصحية التى أعلنت عنها السلطات الكويتية لاستئناف الرحلات الجوية

بين البلدين بعد توقف 13 شهرا وتحديدا من أغسطس العام الماضى 2020

وأعلنت مصر للطيران استئناف رحلاتها إلى دولة الكويت اعتبارا من الأحد الماضى   5 سبتمبر  بواقع رحلتين يوميا بأحدث طرازات الشركة البوينج B787-9 Dreamliner  والمعروفة باسم طائرة الأحلام والتى تسع لعدد 309 مقاعد.

ومن المخطط أن تُسير مصر للطيران أيضا الرحلات بطرازها البوينج 737-800 المزودة بشاشات شخصية ومقاعد أكثر رحابة ونوهت مصر للطيران لعملائها الذين قاموا بشراء تذاكرهم مسبقًا والراغبين فى تغيير موعد سفرهم يمكنهم زيارة مكاتب مصر للطيران ووكلاء السياحة حول العالم أو الاتصال بـ 1717 داخل مصر.