رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

صور.. تكريم وليد توفيق ويوسف الشريف في دير جيست

وليد توفيق ويوسف
وليد توفيق ويوسف الشريف

 حرصت إدارة حفل دير جيست على تكريم النجم الكبير وليد توفيق عن مشواره الغنائي، كما كرمت الإعلامي عمرو عبدالحميد، وحصد المطرب رامي صبري جائزة عن أغنية "شطبنا".

اقرأ أيضًا..صور.. منى زكي ونسرين طافش ودرة يحصدن جوائز دير جيست

وفاز الفنان يوسف الشريف بجائزة التميز عن دوره في مسلسل "كوفيد 25" من دير جيست في الدورة الـ18، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، فيما حصد الفنان أحمد رزق جائزة عن دوره في مسلسل "في يوم وليلة"، وحصل الفنان أحمد زاهر عن دوره في مسلسل "لؤلؤ".

وليد توفيق

حصد أحمد وفيق جائزة عن دوره في مسلسل "ولاد ناس"، وحصد إدوارد جائزة عن دوره في مسلسل "لؤلؤ"، وحصدت إنجي المقدم جائزة عن دورها في مسلسل "الاختيار 2"، وجمال سليمان عن "الطاووس"، وحنان مطاوع عن مسلسل "القاهرة كابول".

يوسف الشريف

وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز "دير جيست" النهائية لعام 2021 والتي تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، إذ تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

 

دير جيست الدورة الـ 17

شهد الحفل العام الماضي 2020 العديد من المفاجأت، بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم: خالد النبوى، ويوسف الشريف، ونيللى كريم، وجومانا مراد وغيرهم.

 

كما كرمت إدارة الدير جيست الإعلامي نشأت

الديهي عن مشواره الإعلامي، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم.

 

وبدأ حفل دير جيست بكلمة للفنان الراحل محمود ياسين من أحد لقاءاته التليفزيونية السابقة، وصفق للكلمة جميع الحضور، وحضر المطرب رامى صبرى الذى قدم فى بداية الحفل أغنية "حياتي مش تمام"، وقام ماجد حسنى رئيس دير جيست بتكريمه، وإهدائه درع المؤسسة.

 

كما كرمت النجمة إلهام شاهين من قبل ادارة دير جيست عن مشوارها الفنى بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “حظر تجول” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولى فى الدورة 42.

حصدت النجمة ريهام عبد الغفور على جائزة التميز كافضل ممثله عن حلقات “ربع قيراط”بمسلسل “الا انا"، وايضا حصدت حنان مطاوع على جائزة عن دورها في حكاية “أمل حياتي”،كما كرمت الممثله”جومانا مراد”عن دورها بمسلسل “خيانه عهد”مع يسرا.

أخبار ذات صلة

صورة.. أحمد سعد وعزيز الشافعي يحصدون جوائز دير جيست

 

لمزيد من الأخبار الفنية تابع alwafd.news