رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. الأهلى يصارع الزمالك في «السوبر» الإفريقي لليد

الأهلى يصارع الزمالك
الأهلى يصارع الزمالك

تستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر فى السابعة مساء اليوم الجمعة المواجهة المرتقبة التى تجمع بين الأهلى والزمالك فى بطولة كأس السوبر الإفريقى لكرة اليد.

سجل البطولات يرجح كل الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي لليد
 وسيشارك الفائز من هذه المواجهة فى بطولة العالم للأندية لكرة اليد التى ستقام فى السعودية فى أكتوبر القادم، كما أن الأهلى يشارك فى هذه المباراة بعد اعتذار النجم الساحلى التونسى عن عدم المشاركة.
وحقق الزمالك بطولة كأس السوبر الإفريقى لليد 6 مرات وهو ثانى أكثر الفرق حصولًا على هذه البطولة بعد المجمع البترولى الجزائرى الذى فاز بالبطولة 9 مرات بينما حصل الأهلى على البطولة مرة واحدة فقط.
وسيكون لقاء القمة بين الأهلى والزمالك الرابع على التوالى فى هذه البطولة، ففاز الزمالك بنسختى 2018 و2019 بينما فاز الأهلى بنسخة 2017.
 واستعد الفريقان بكل قوة لهذه المواجهة بعد نهاية مشاركة المنتخب الوطنى فى أوليمبياد طوكيو والحصول على فترة راحة ثم توج الأهلى بلقب كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد التى أقيمت فى المغرب.
ودعم الأهلى صفوفه بضم أنخيل هيرنانديز لخوض هذه المباراة كما عقد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى اجتماعًا مع لاعبى الفريق وطالبهم بضرورة حصد اللقب والتركيز الشديد لإسعاد جماهيرهم خصوصًا أنهم أظهروا أنهم يمتلكون قدرات كبيرة

بعد نجاحهم فى انتزاع كأس مصر من أنياب الزمالك ثم الفوز ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية.
 ويقود الأهلى المدير الفنى طارق محروس، ويعتمد الفريق الأحمر على تشكيلة نجومه بقيادة التونسى أسامة الجزيرى والحارس محمد الطيار وإبراهيم المصرى وأحمد عادل وعبدالرحمن فيصل وإسلام حسن ومحمود نعمان ويغيب محسن رمضان للإصابة.
فى المقابل، يسعى الزمالك لاستكمال تفوقه فى كرة اليد بعدما تولى المهمة المدرب الإسبانى أوليفير روى خلفا للمدرب حسين زكى كما أن الفريق الأبيض حقق لقب الدورى ويسعى للتتويج الإفريقى للمشاركة بالمونديال.
وطالب حسين لبيب رئيس نادى الزمالك لاعبيه بتحقيق الفوز وحصد السوبرالإفريقى من أجل إسعاد الجماهير البيضاء واستكمال مسلسل البطولات بعد التتويج بلقب الدورى.
ويعتمد الزمالك على أبرز نجومه أحمد الأحمر ويحيى الدرع ووليد قداح وأحمد مؤمن ووسام نوار وأكرم يسرى ومحمد علاء ومصطفى خليل مع عودة الحارس المخضرم كريم هنداوى.