رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا.. سيراميكا يتعاقد مع باسم مرسي

باسم مرسي
باسم مرسي

 أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة محمد أبو العينين، التعاقد مع المهاجم الدولي باسم مرسي، قادمًا من صفوف نادي مصر للمقاصة.
 حصلت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على توقيع اللاعب في الساعات الماضية بعد اجتيازه الفحص الطبي، على أن ينضم اللاعب لصفوف الفريق مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.
 وأكدت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا أن باسم مرسي وقع لمدة ٣ مواسم، مشيرة إلى أنها تستهدف التعاقد مع نجوم أكفاء، لمواصلة مسيرة الفريق بالدوري الممتاز بنجاح، خلال الموسم المقبل.
 وعلى جانب آخر، قرر الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، بقيادة الكابتن هيثم شعبان، تأجيل إطلاق معسكر الفريق الذي كان من المفترض بدايته يوم الأربعاء الماضي لمدة أسبوعين بمدينة شرم الشيخ.

 وجاء قرار المدير الفني لسيراميكا كليوباترا بعد إعلان اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي بدء الموسم الجديد يوم ٢٥ أكتوبر المقبل.

 وفضل كابتن هيثم شعبان مد فترة الإحازة للاعبين حتى يحصلوا على القدر الكافي من الراحة في ظل ضغط المباريات المتتالية في الفترة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز المُنقضي.
 وناقش كابتن هيثم شعبان مع الجهاز المعاون الاستراتيجية التى سيسير عليها الفريق من أجل التحضير للموسم المقبل، والظهور بشكل مميز، يليق بطموحات إدارة سيراميكا كليوباترا.