عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3 إرهابيين وأسلحة مُختلفة خلال عمليات أمنية بالعراق

الشرطة العراقية
الشرطة العراقية

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الخميس، عن إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين وضبط أسلحة مختلفة ومواد معدة للتفجير خلال عمليات أمنية في مناطق متفرقة بالعراق.

 

اقرأ أيضًا: الاتحاد الأوروبي يُجدد التزامه بتعزيز حقوق الأطفال في بيئة آمنة


وأفادت الخلية الأمنية ـ في بيان أوردته قناة (العراقية) الإخبارية ـ بأن القوات الأمنية والوكالات الاستخباراتية تواصل جهودها في ملاحقة فلول عصابات "داعش" الإرهابية، وعصابات الجريمة المنظمة، وبأنه وفق معلومات دقيقة وبتنسيق عال المستوى مع استخبارات وأمن عمليات بغداد، تمكنت دائرة أمن بغداد من إلقاء القبض على متهم مطلوب للقضاء وفق المادة 4 إرهاب في سيطرة الراشدية الواقعة شمالي شرقي العاصمة بغداد.


وأوضحت أن القوة المشتركة تمكنت أيضا من إلقاء القبض على متهم آخر مطلوب للقضاء وفق المادة 4 إرهاب في منطقة الجادرية الواقعة وسط العاصمة العراقية بغداد، فيما تمكنت من القبض على المتهم الثالث خلال العمليات الأمنية التي شنت في البلاد.


وشددت على أن القوات الأمنية مستمرة في تنفيذ واجبات تفتيش

وتطهير مناطق الطارمية شمالي بغداد، حيث نتج عنها ضبط رشاش نوع "بي كيه سي" و6 بنادق مختلفة الأنواع مع كدس للاعتدة يحتوي على 12 علبة عتاد و42 صاروخ قاذفة مختلفة الأنواع مع 28 حشوة دافعة، وعدد من مخازن العتاد من مخلفات عصابات "داعش" الإرهابية في البلاد.


يأتي هذا في الوقت الذي تشدد فيه القوات العراقية، من إجراءاتها وعملياتها الأمنية، خلال هذه الفترة في مختلف أنحاء البلاد؛ لملاحقة وطرد فلول تنظيم "داعش" الإرهابي وقمع العمليات الإرهابية، وذلك قبل انطلاق الانتخابات البرلمانية، التي من المقرر إجراؤها في العاشر من شهر أكتوبر المقبل.

 

تابع المزيد من الأخبار العربية والعالمية عبر alwafd.news