عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"المركزي لمتبقيات المبيدات ينظم ورشة عمل مع "التصديري للصناعات الغذائية

المجلس التصديري للصناعات
المجلس التصديري للصناعات الغذائية

نظم المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية ورشة عمل بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية للعاملين في قطاع الصناعات الغذائية من المجلس تحت عنوان (دور المعمل في جودة وسلامة قطاع الصناعات الغذائية في مصر) وذلك بمقر المجلس وبحضور أكثر من 60 شركة.

 

حيث افتتح ورشة العمل مي خيري- المدير التنفيذي للمجلس، و الدكتورة هند عبداللاه- مدير المعمل، و التي أوضحت أن ورشة المعمل هي أولى فعاليات البروتوكول الموقع بين المعمل والمجلس لخدمة العاملين في هذا القطاع كما أنه سوف يتم تطبيق وتفعيل بنود بروتوكول التعاون خلال الأيام القليلة القادمة من خلال البدء في بعض الدورات التدريبية لصالح الأعضاء.
وأعلنت عبداللاه مدير المعمل، أن ورشة العمل اشتملت على

العديد من الموضوعات الهامة والتي يشرف المعمل بتقديمها للعاملين في قطاع الصناعات الغذائية من خدمات تحليلية واستشارات فنية وتدريب وغير ذلك من الخدمات الأخرى، كما اشتملت المحاضرات التي ألقيت بورشة العمل على أهم مصادر التلوث وكيفية الوقاية منها ودور المعمل في تطبيق المواصفات الدولية والمحلية ومتطلبات الهيئة القومية لسلامة الغذاء في مصر.

وانتهت ورشة العمل بالرد على اسئلة واستفسارات المشاركين وتم الإتفاق على عقد ورش متخصصة لدعم صادرات الصناعات الغذائية خلال الفترات القادمة.