رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عقوبة مصطفى محمد.. إيقاف وغرامة مالية لسوء السلوك بمباراة مصر والجابون

مصطفى محمد
مصطفى محمد

زاد تساؤل الشارع المصري خلال الساعات الأخيرة، عن سبب تأخير العقوبة المنتظر توقيعها على اللاعب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، على ما بدر منه من تصرف غير لائق، عقب هدف التعادل القاتل في مباراة الجابون التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

إقرأ أيضًا: عِند البدري لا يبرر عجرفة مصطفى محمد "من أمن العقاب أساء الأدب"

عقوبةمصطفى محمد

ويدرس اتحاد الكرة توقيع عقوبة الإيقاف وغرامة مالية على مصطفى محمد باستبعاده من معسكر المنتخب خلال مواجهتي ليبيا المقبلتين، في شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

منتخب مصر

وشهد يوم الأحد الماضي، تصرف غير أخلاقي من اللاعب الدولي مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، حيث أنه عقب تسجيله هدف تعادل الفراعنة في شباك الجابون، احتفل بطريقة مشينة وارتكب فعلا مخالفًا للسلوك الرياضي، بعد أن رصدته عدسات الكاميرات وهو يبصق ويردد شتائم لفظية إلى أحد الأشخاص الغير ظاهر عبر الشاشات، في موقف غير لائق بالمرة من لاعب يمثل منتخب بلاده.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين مصر والجابون، وعقب انتهاء اللقاء فسر العديد من المحللين الرياضيين بالإضافة إلى الجماهير في الشارع المصري، أن هذا التصرف الذي صدر من مصطفى محمد كان موجهًا إلى حسام البدري مدرب منتخب مصر، وذلك لسببين..!

السبب الأول هو عدم اعتماد البدري على اللاعب في التشكيل الأساسي للفراعنة أمام الجابون، والبداية بمحمد شريف في الهجوم، والإبقاء على مصطفى محمد على دكة البدلاء، حتى شارك في آخر ربع ساعة من اللقاء، ونجح في تسجيل هدف التعادل القاتل لينفجر غضبًا معلنًا عن نفسه برد الفعل المشين الذي شاهدناه.

السبب الثاني هو تأخر مصطفى محمد عن الانضمام لبعثة منتخب مصر وغيابه عن

مباراة أنجولا التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، حيث أعلن حسام البدري أن اللاعب لم يبلغ جهاز المنتخب بتوجهه إلى فرنسا لإجراء مفاوضات مع نادي بوردو الفرنسي لضمه، الأمر الذي تعجب منه مصطفى بعد أن أكد بشكل قاطع أنه استأذن من جهاز المنتخب وغاب بموافقة مسبقة من حسام البدري، فلماذا أنكر البدري أمام الإعلام!.

إقالة البدري من تدريب المنتخب

حسام البدري

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة مساء أمس الاثنين، إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر، عقب تقديم الفراعنة أداءً باهتًا معه في الفترة التي قاده فيها، وشهدت الساعات الأخيرة هجوم عارم على البدري عقب تعادل منتخب مصر القاتل أمام الجابون بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

جاء ذلك عقب الأداء المتواضع الذي قدمه المنتخب في المباراة الأولى أمام أنجولا، والتي انتهت بفوز صعب، بهدف دون رد، بركلة جزاء عن طريق محمد مجدي أفشة.

رابطة الأندية الأوروبية تكرم هاني أبوريدة

رسميًا.. استئناف كأس مصر وتحديد موعد السوبر بين الأهلي والطلائع

نصف نهائي كأس مصر .. الزمالك يلاقي أسوان 2 أكتوبر