رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"رموا جثته في الشارع".. حبس المتهمين بقتل عامل في العياط

حبس متهمين
حبس متهمين

 أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس المتهمين بقتل نجار في العياط بسبب خلاف على الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنقطة الجبلية بنطاق دائرة مركز العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا..

 

 الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصيب في حادث تصادم بالعياط

 

 نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف لغز العثور على جثة نجار مقتولا وملقي بالطريق في العياط واتضح أن المتهم اشترك مع آخرين في الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنطقة الجيلية واختتلف مع باقي الجناة وأطلقوا عليه رصاصة من فرد خرطوش أنهت حياته قبل إسعافه.

 

 تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة العياط، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على أحد الأشخاص مصاب بطلق ناري وملقى في الطريق العام، ولقي مصرعه متأثرًا بإصابته أثناء نقله إلى المستشفى، وبالانتقال والفحص  تم تحديد هوية المجني عليه واتضح أنه نجار تم  الوصول لأهليته.

 

 وبسؤال المسعف أكد أن المجني عليه وصل إلى المستشفى برفقة شخص آخر  هرب عقب الوصول إلى المستشفى، وبتتبع خط سير المرافق

أمكن ضبطه وتبين أنه موظف وبسؤاله أفاد في بادئ الأمر أنه عثر على المجني عليه ملقى بالطريق العام، وبتضييق الخناق عليه أقر علمه بقيام المجني عليه بالاشتراك مع آخرين بالتنقيب عن الآثار بالمنطقة الجبلية بدائرة المركز.

 

 وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم  ضبط  5 متهمين وبمواجهتهم اعترفوا بتنقيبهم عن الآثار وطلب المجني عليه التوقف عن أعمال التنقيب وعندما شعر أحدهم الغدر من المجني عليه باغته بإطلاق النار صوبه من فرد خرطوش وقام بالقائه في المكان محل العثور عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة  وتولت النيابة التحقيقات.

                                                                             

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.