رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حيل ارتداء البنطال الأبيض في شتاء 2022

البناطيل البيضاء
البناطيل البيضاء في موسم خريف وشتاء 2022

  في العادة، تتحفنا الدور العالمية بمجموعات الأزياء التي تقدمها لموسمي الخريف والشتاء والتي تتزين بلوحة ألوان دافئة ترابية وداكنة، إذ نجحت في تقديم باقة متميزة متنوعة من كولكشن البنطايل البيضاء، لتفتح المجال أمام السيدات والفتيات باختيار ما يفضلن ويميزن إطلالتهن.

 

اقرأ أيضًا.. فستان العروس الملكي والهوت شولدر أبرز تصميمات زهير مراد لخريف وشتاء 2022 (صور)

 

وجاء موسمي خريف وشتاء 2021-2022 حافلا بالألوان المنعشة والحيوية وكأن المصممين أرادوا أن يتحدوا في تقديم تصميمات جذابة تتناسب مع الأجواء الباردة.

 

ما لا شك فيه أن مهما تعددت وتنوعت الألوان المنعشة في مجوعات خريف وشتاء 2021، إلا أن اللون الأبيض ما زال يحتل مكانة مرموقة عند عشاق الأناقة، فهو يعطي رقي وأناقة كما يسهل تنسيقه مع معظم الإطلالات وفي مختلف الأوقات.

 

ويعد البنطال الأبيض من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في خزانتك، ولهذا السبب قدمت دور الأزياء العالمية بعض التصميمات المختلفة منه يسهل تنسيقه مع أغلب ملابسك في الطقس البارد، والآن نعرض لك أبرز الماركات التي قدمت البنطال الأبيض بشكل فريد في شتاء 2022.

 

أديم Adeam يرضى ذوق محبات الكسرات

 

حرصت علامة أديم مواكبة الموضة العالمية بأعتمادها صيحة الكسرات، لتقدم بنطال أبيض فضفاض مزين بالكامل بالكسرات ليصلح لفتاه المحجبة أن ترتديه في أغلب خروجتها بعدما تنسق معه تونيك باللون البيج.

كما يمكن ان ترتدي هذا التصميم في سهراتك بعدما تنسقي معه كروب توب أو بلوزة مصنوعة من الدانتيل.

أديم Adeam

علامة أمي Ami تقدم تصميم مميز لعاشقات الأستايل الكلاسيكي

 

قدمت علامة "أمي" البنطلون الأبيض الكريمي ضمن إطلالة كاملة مؤلفة من جاكيت مزين بالأزرار السوداء، مع مطعف طويل من نفس اللون، ليجذب عاشقات الذوق الكلاسيكي عند تلبية دعوة غذاء وعشاء رسمي، حتى تبدو بإطلالة منعشة.

بنطلون ابيض

أنسيل Ansel تبهر صاحبات الذوق الرفيع وتوفر لهم إطلالة عصرية

 

اعتمدت علامة أنسيل صيحة جديدة في عالم الموضة لشتاء 2022، لتقدم إطلالة رسمية ناعمة، صممت البنطال  الأبيض الواسع ليسهل تنسيقه مع جاكيت بدلة طويل فضفاض مع توب

أبيض مصمم من القطن، حتى تنعم من ترتديها بإطلالة عصرية.

بنطلون أبيض من علامة أنسيل Ansel

أليساندرو فيجيلانت Alessandro Vigilante تقدم لكٍ إطلالة منعشة في شتاء 2022

 

بكل بساطة ورقي قدمت علامة أليساندرو فيجيلانت قصة البنطال  الأبيض الفضفاض ليكن الخيار الأمثل أمام محبات الملابس الواسعة في المقابلات الهامة والرسمية.

 

واللطيف في الأمر أن يسهل تنسيق هذا التصميم مع توب  بودي باللون الأزرق الفاتح ليزيد من حيويّة الإطلالة، أو يمكن تبديل التوب باللون الأسود أو الرمادي الداكن.

أليساندرو فيجيلانت

برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli ترضى  صاحبات الذوق الجرئ

 

استطاعت علامة برونيللو كوتشينيللي أن تقدم تصميم جديد من بنطال  ابيض ليرضي صاحبات الذوق الجرئ، فاعتمدت تصاميم شبابية وعصرية لافته، بتصميم بنطال baggy مزموم عند الخصر ونسّقت معه قميصًا باللون نفسه ومعطفًا مميّزًا من الصوف المزيّن بالباييت، هذا من التصاميم التي تحتاجين إليها في إطلالاتك النهارية الكاجوال، وأكملت الإطلالة بقبعة بيريه من الجلد الأسود وجزمة مصنوعة من الشاموا.

بنطلون أبيض لبنات الجرئية

براسكي Braschi لعشاق البناطيل القصيرة

نجحت علامة براسكي في تقديم تصميم لافت مواكب لاحدث صيحات الموضة 2021-2022، لترضي صاحبات الذوق الرفيع، إذصممت بنطالا أبيض بقصة كلاسيكية تصل إلى حدود الكاحلين ونسقت معه قميصًا باللون الأسود ومعطفًا من الفرو باللون الزهري الفاتح.

 

 يمكنك أن تتألقي بهذا البنطال في مشاويرك الرسمية وإطلالاتك المسائي خصوصًا إذا زينته ببعض الإكسسوارات الأنيقة مع تنسيق حذاء وحقيبة كلاتش.

براسكي Braschi لعشاق البناطيل القصيرة