رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على مدير مصنع لبيعه لحوم منتهية الصلاحية للمواطنين بالدقهلية

لحوم غير صالحة للاستهلاك
لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

 تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارة تموين الدقهلية، ضبط(9,88 طن لحوم مجمدة - دهون حيوانية -مفروم لحوم) دون بيانات"مجهولة المصدر" وغير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس وتشكل خطرًا على الصحة العامة).. تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة، بحوزةالمدير المسئول عن (مصنع لمصنعات اللحوم) بمحافظة الدقهلية.

 

اقرأ أيضًا : ضبط منتحل صفة طبيب يدير مركز طبي غير مرخص بالفيوم

 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

 

 وفي ذات السياق ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالتنسيق مع مباحث التموين، القبض على سيدة تدير محل لتجارة المشروبات الكحولية،

"دون ترخيص"، وعثر بداخله على 3082 عبوة خمور مغشوشة أنواع مختلفة، تم التحفظ على المتهمة والمضبوطات.

 

 تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد عبدالعليم، مدير مباحث التموين، يفيد ضبط سيدة تدير محل لتجارة المشروبات الكحولية دون وذلك خلال حملة مكبرة، وضبط بالمحل 3082 عبوة خمور أنواع مختلفة مغشوشة ومهربة جمركيًا، دون مستندات ومجهولة المصدر، وتشكل خطرًا على الصحة العامة تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا