عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان وبليزر.. جورجينا تتألق من مهرجان فينيسا السينمائي ( صور )

عارضة الأزياء جورجينا
عارضة الأزياء جورجينا رودريغز

 نشرت جورجينا عارضة الأزياء وحبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو صور جديدة أثناء حضورها مهرجان فينيسا السينماء لدورته الـ 78، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

اقرأ أيضًا..

جورجينا رودريغز حبيبة رونالدو تستعرض أنوثتها بفستان مجسم

جورجينا تتألق من مهرجان فينيسيا ( صور )

وبدت جورجينا بإطلالة راقية أبرزت أنوثتها ورشاقتها، إذ ارتدت فستانًا متوسط الطول ومكشوف من ناحية الصدر باللون البيبي بلو ( الأزرق الفاتح )، ومطرز بقماش الدانتيل؛ ليعطي لمسة أنيقة له، ونسقت عليه بليزر بنفس اللون.

 

وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأبيض، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية عل شكل فراشة، والتى تحتوي على أقراط متوسطة الحجم، وكوليه، كما ارتدت الكثير من الخواتم فى اليدين.

 

حبيبة كريستيانو رونالدو تتألق من مهرجان فينيسيا

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت جورجينا تسريحة شعر بسيطة، إذ قامت بربط خصلات شعرها من الخلف على شكل كعكة، وتركت بعض خصات من القصة منسدلة على جانبي وجهها؛ لتعطي لمسه أنثوية.

 

واختارت مكياجًا يتناسب مع لون بشرتها ومستوحى من الألوان الترابية، إذ اعتمدت أحمر شفاة باللون النود، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

بفستان مكشوف.. جورجينا تتألق على

 

 وأبرزت جورجينا جمال عينيها بالقليل من الآيشادو البيج، والماسكرا السوداء لتظهر برموش طويلة وكثيفة، وحددت حاجبيها باللون البني القاتم بشكل طبيعي وبسيط.