عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوالغيط يكرم أبناء أكاديمية النقل البحري الحائزين على ميداليات أولمبياد طوكيو 2020

بوابة الوفد الإلكترونية

 كرم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، صباح اليوم، أبناء الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، وذلك بحضور الفريق كامل الوزير وزير النقل، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

اقرأ أيضًا.. (فيديو) وزير الاتصالات يزور الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

 

إذ كرم الطالب أحمد الجندى صاحب فضية الخماسي الحديث، ومحمد إبراهيم كيشو صاحب برونزية المصارعة، وسيف عيسي الحائز علي برونزية التايكوندو.


وهنأ الأمين العام أحمد أبو الغيط، أبطال مصر أبناء الأكاديمية، على النتائج التي حققوها  خلال الدورة، مؤكدا على ضرورة الحرص على استكمال المسيرة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات الرياضية في المستقبل.

 

وقال " أبو الغيط" : "إننا اليوم أمام "حدث سعيد" ، إذ نحتفل بأبناءنا من طلبة الأكاديمية، تلك المنظمة   التى تعمل تحت مظلة الجامعة العربية.

 وأضاف معالى الأمين العام أن ما حققه هؤلاء الأبطال  يعكس حجم  الإنجازات التى حققها  هذا الصرح العلمي المتميز بقيادة صاحب الإرادة الحكيمة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار الذى نجح في وصل بذلك الصرح العربى لتحقيق إنجازات وقفزات علميًا ورياضيًا.


وقال : "أفخر وأنا أتابع نجاحات الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، بعد أن حققت حلمًا بتوطين التكنولوجيا والمعرفة وتكوين الكادر العربي تعليمًا وتدريبًا حقيقيًا".

 من جانبه قال الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، إنه عندما طرح الأمر على الأمين العام السيد أحمد أبو الغيط، رحب

كثيرًا بلقاء طلاب الأكاديمية أبطال دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، لتكريمهم على ما حققوه من إنجاز.

 

 هذا وتوجه "عبدالغفار"  بالشكر للأمين العام على التكريم والدعم اللامحدود من جانبه ليظهر أبناء الأكاديمية بتلك الصورة المشرفة، مؤكدًا دعمه للأبطال الرياضين، والمتفوقين علميًا، مشيرًا إلى أن تكريم اليوم وراءه جهد كبير من الجميع حتى أصبح هؤلاء فخر لمصر على المستوى العالمي، وهو إنجاز للرياضة المصرية، ونعد مصر بتحقيق بطولات وإنجازات في أحداث قادمة. 

ومن جانبهم، عبّر أبطال مصر أبناء الأكاديمية عن شكرهم لـ الأمين العام للجامعة العربية على ما يوليه  لأبناء الأكاديمية  من عناية خاصة ودعم كامل، معتبرين تكريم اليوم وحضور الوزراء، والدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية تكريمًا لكل الرياضيين في مصر، مؤكدين حرصهم على تحقيق المزيد من الإنجازات المستقبلية وإعلاء راية الوطن في المحافل الرياضية العالمية.


جاء ذلك على هامش فعاليات اجتماع المجلس الاقتصادى والاجتماعي على المستوى الوزارى، بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وذلك بمقر الأمانة العامة.