رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التموين: ضبط طني منظفات صناعية داخل مصنع غير مرخص بالقليوبية

منظفات صناعية غير
منظفات صناعية غير مرخص

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارة تموين القليوبية، من ضبط (2,500 طن منظفات صناعية "صابون خام"معبأ داخل براميل)بدون مستندات "مجهول المصدر" مسلتزمات إنتاج - 152000 قطعة"صابون وجه"مدون عليه علامات تجارية وهمية"منتج نهائى").. تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرقغير مشروعة ، بحوزةمالك (مصنع لإنتاج وتعبئة المنظفات الصناعية " بدون ترخيص ") بمحافظة القليوبية.

 

اقرأ أيضًا: الداخلية: ضبط 2 طن سكر تمويني قبل الإتجار به في السوق السوداء

 

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهاتالقيادة السياسيةبشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

 

وفي وقت سابق شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية حملة مكبرة لإعادة الإنضباط إلى أسواق الذهب والفضة والمعادن الثمينة بناء على الشكاوى المتعددة من المواطنين .

 

أكد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين

ببورسعيد أن الحملة الموسعة تمت بالتنسيق مع لجنة

 

من مفتشى المصوغات بمصلحة الدمغه بوزارة التموين ومكتب موازين بورسعيد للمرور على محال المشغولات الذهبية والمعادن الثمينة ، وقد أسفرت تلك الجهود عن تحرير 3 محاضر ميزان غير مدموغ, وضبط 6كميات من المشغولات الذهبية تزن 304 جرام ذهب بالإضافة الي  كمية 4055 جرام مشغولات فضية - بدون دمغات حكومية وعليها ترقيم أجنبى وارد وصناعة الخارج, وتم ضبطها، وجارى عرضها على اللجان الفنية المختصة لفصحها واختبارها وتحليلها معملياً بمعامل التحليل بمصلحة دمغ المصوغات والموازين بالجمالية القاهرة والمتابعة مستمرة فى هذا الشأن .

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا