رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نقابة الممثلين تكشف حقيقة تصريحات الفنان أسامة عباس

أسامة عباس
أسامة عباس

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، بيانًا للرد على ما تم تداوله من تصريحات منسوبة للفنان أسامة عباس.

 

اقرأ أيضًا.. أشرف زكي يكشف لـ الوفد آخر تطورات عبد الله مشرف الصحية

بيان نقابة المهن التمثيلية

وجاء نص البيان كالتالي : "تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم للفنان القدير أسامة عباس أحد رموز فن التمثيل العربى، الذى أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل".

أسامة عباس

وأضاف البيان: "فيما أثير عبر حساب وهمى عبر شبكة التواصل الاجتماعى يخض الفنان القدير، فإن نقابة المهن التمثيلية تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية، سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، فإن النقابة لن تسمح أبدًا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة".

بيان نقابة الممثلين

كما تؤكد النقابة تضامنها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها".

 

وكان تداول مؤخرًا نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي رسالة من حساب يحمل اسم الفنان القدير أسامة عباس، مكتوب بها :"لو المنتجين مش معتبريني عايش فأنا عايش وعاوز اشتغل".

 

آخر أعمال الفنان أسامة عباس

يذكر أن آخر أعماله مسلسل "عوالم خفية" للنجم عادل إمام، وتدور أحداثه

حول تقود الصُّدفة الصحفي المُخضرم هلال كامل إلى العثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقُيّد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مُذكراتها، تأكد من أنها قُتلت بيد مافيا الفساد، خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مُذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة.

 

ومن خلال متابعته لتفاصيل السطور والحروف والرموز المكتوبة، قرر هلال الاستعانة بفريق عمل، خاصة بعدما تشعّبت قضايا الفساد، وتنوعت الجرائم، وكثرت الأسماء، وأغلبها لشخصيات ذات نفوذ كبير، ما يعرضه هو شخصيًا للخطر.

 

بطولة الزعيم عادل إمام، فتحى عبد الوهاب، بشرى، هبة مجدى، مى سليم، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، خالد أنور، هند عبد الحليم، طارق صبرى، محمود حجازى، نور قدرى، سارة نور، محمد عز، أشرف مصيلحى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج رامى إمام.

لمزيد من الأخبار الفنية طالع alwafd.news