عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون اليوم في البريميرليج

مانشستر يونايتد وولفرهامبتون
مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

 يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة وولفرهامبتون، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 أغسطس 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

تنطلق مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

ستكون مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports Connec،beIN Sports 1 HD Premium.

مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

يدخل مانشستر يونايتد  المباراة تحت قيادة أوليه جونار سولشاير بإصرار كبير لتجاوز تعثرهم المفاجئ في الجولة الماضية بالتعادل أمام ساوثهامتون بهدف لكلمنهما، بعد بداية قوية للموسم بفوز على ليدز يونايتد (5ـ 1) في أولد ترافورد.

وجمع مانشستر يونايتد 4 نقاط من أول جولتين، في حين حصد وولفرهامبتون هزيمتين في أول جولتين ضد كل من ليستر سيتي بهدف ونظيف، وتوتنهام بنفس النتيجة، ليبقى بدون نقاط في

أسفل الترتيب.

عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو

يخوض مانشستر يونايتد المباراة منتشيًا بعودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد 12 عامًا على مغادرته لمسرح الأحلام نحو نادي ريال مدريد، في صفقة قياسية قدرت بنحو 94 مليون يورو.

ووقع كريستيانو رونالدو عقدًا مع مانشستر يونايتد حتى عام 2023، مقابل 28 مليون يورو، إلا أن ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر سوف يتأجل لبعض الوقت، بسبب معاناة اللاعب من إصابة في ذراعه، تعرض لها هذا الأسبوع في تدريبات السيدة العجوز.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: وان بيساكا، فاران، ماجواير، شوو

الوسط: فريد، بوجبا، سانشو، فيرنانديز، لينجارد

الهجوم: جرينوود.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا